الرئيسيةالمصارف الذكيةشبكات اجتماعية

واتساب ستسمح بإرسال وإستقبال الأموال داخل التطبيق قريباً

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

من بين جميع تطبيقات المراسلة يبقى واتساب هو الاكبر شهرة والأكثر في عدد المستخدمين وهذا يجعل من التطبيق أرضاً خصبة لتقديم العديد من الافكار والخدمات وخصوصاً من بعد استحواذ فيسبوك عليه .

الخطوة القادمة للتطبيق الذي يمتلك أكثر من 1.3 مليار مستخدم هي إطلاق ميزة Whatsapp Payments المخصصة للدفع والتي تم إكتشافها من قبل فريق WABetaInfo في نسخة واتساب رقم 2.17.295 على أندرويد .

كما هو واضح سوف تسمح الخدمة الجديدة للمستخدمين بإرسال الأموال إلى بعضهم البعض داخل التطبيق حيث يظهر في شاشة أن الخدمة تسمح بـ ” التحويل البنكي إلى  UPI” مع التذكير بأنك تحتاج إلى قبول سياسة الخصوصية وشروط الدفع في واتساب .

يشير الموقع إلى أن واتساب سوف تبدإ في إختبار الميزة الجديدة Whatsapp Payments قريباً في الهند والمملكة المتحدة وبولندا والولايات المتحدة الأمريكية .

إذاً قريباً ستتمكن من إرسال واستقبال الاموال من اصدقاك داخل أي محادثة واتساب عاديه وهذه ميزة ليست بالجديدة ولكنها على الاقل ستكون مفيده للكثير ممن يفضلون تطبيق واتساب للتواصل. 

عالم التقنية 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى