اتصالات

سامسونج تستعد لإطلاق ساعة Gear Sport الرياضية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

تستعد شركة سامسونج لإطلاق جيل جديد رياضي من ساعتها الذكية Gear يُعرف باسم Gear Sport، وذلك بناءً على مستندات رصدها موقع Android Headlines.

وتعود تلك المستندات لتسجيلات واختبارات قامت بها سامسونج مع هيئة الاتصالات الفيدرالية  FCC المسؤولة عن إعطاء الموافقات على هذا النوع من الأجهزة قبل وصولها للأسواق.

وتختلف الساعة الجديدة قليلًا من ناحية التصميم، فبحسب المُخطّطات، ستأتي بهيكل مُربّع بأطراف نصف دائرية، عكس الجيل الأخير، Gear S2، الذي كان دائريًا بالكامل.

وحرصت الشركة الكورية على سرّية التفاصيل التقنية، لكن الساعة الجديدة ستدعم تقنية بلوتوث وشبكات واي-فاي كذلك، دون تفاصيل عن دعمها للاتصال بشبكات الجيل الرابع LTE.

وبناءً على المناسبات التقنية القادمة، قد تكشف سامسونج عن الساعة خلال معرض IFA الذي ستبدأ فعالياته مع نهاية أغسطس/آب الجاري.

عالم التقنية 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى