أجهزة ذكيةتطبيقات ذكية

جوجل قد تطلق أندرويد O في 21 من الشهر الحالي

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

يبدو أن التقارير حول نظام اندرويد O القادم متضاربة بعض الشيء، فرغم أنه من المتوقع أن تطلق جوجل هذا الإصدار الجديد من نظام تشغيلها في الشهر الحالي إلا أننا لا نعرف الموعد الدقيق تماماً الذي سيبصر فيه هذا الإصدار النور.

ووفقاً لتقرير نشره المحلل ديفيد رودوك في موقع Android Police فإنه من المحتمل أن تكون جوجل قد أجلت موعد إطلاق اندرويد O على أجهزة بكسل إلى ما بعدالحادي والعشرين من شهر آب/أغسطس الحالي، وأضاف رودوك أيضاً أنه حصل على معلومات غير موثوقة بأن الشركة تنوي الإعلان عن الاسم التجاري لهذا الإصدار في 21 آب/أغسطس.

من الناحية الأخرى أوضح المسرب الشهير ايفان بلاس أن إصدار اندرويد O من المقرر إطلاقه في الأسبوع الذي يحتوي اليوم الحادي والعشرين من الشهر الحالي، بينما أفاد تقرير آخر من مصدر غير معروف أنه سيطلق تماماً في اليوم الحادي والعشرين.

على أي حال، لا يعد مهما معرفة متى سيتم إطلاق اندرويد O بشكل دقيق تماماً طالما أنه سيبصر النور خلال هذا الشهر، ونظراً لأننا على بعد أكثر من أسبوع فهناك احتمال كبير بأننا سنحصل على المزيد من المعلومات حوله خلال الفترة القادمة.

التكنولوجيا العربية 

 themenatech

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى