الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

المعهد المروري الأردني وأمانة عمّان ينفذان حملة توعية مرورية بالتعاون مع “أمنية”

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

نفذت مديرية الأمن العام/المعهد المروري الأردني بالتعاون مع شركة أمنية وأمانة عمّان الكبرى حملة مرورية توعوية لطلبة المدارس والسائقين تحت عنوان “حماية الأطفال مسؤوليتنا جميعاً”.

وانطلقت الحملة التي استمرت حتى التاسع من آب بهدف زيادة مستوى الوعي المروري لدى الطلبة المشاركين وتنمية مهاراتهم في مجال حماية أنفسهم من مخاطر حوادث الدهس وإكسابهم الخبرات النظرية والعملية الميدانية في الحدائق المرورية.

وقامت شركة أمنية خلال فترة الحملة، بإرسال رسائل توعوية هادفة عبر الرسائل القصيرة إلى مشتركيها .

وقالت رئيسة الإتصال المؤسسي والتسويقي في شركة أمنية وجيهة الحسيني: “تأتي مساهمة الشركة في هذه الحملة ضمن استراتيجيتها الخاصة بالمسؤولية الإجتماعية والتي تهدف في بنودها إلى تبني مبادرات  تصب في مصلحة المجتمع والأفراد على حد سواء”.

ولفتت الحسيني إلى أهمية هذه الحملة في ترسيخ التوعية المرورية بين طلبة المدارس باعتبارهم عماد المستقبل، موضحةً أن هذه الحملة تسهم بتثقيف هؤلاء الطلبة وتزويدهم بمعلومات أساسية حول السلامة المرورية.

وتضمنت الحملة، محاضرات نظرية داخل قاعات الحدائق المرورية قدمها محاضرون متخصصون من المعهد المروري الأردني، وممارسات وتطبيقات عملية في ميادين الحدائق المرورية وتوزيع هدايا للمشاركين من الطلبة، بالإضافة إلى توزيع بروشورات ومطبوعات وبوسترات التوعية  المرورية في مجال التعامل الآمن مع الطريق من قبل المعهد المروري الأردني.

وشارك في الحملة كل من طلبة وزارة التربية والتعليم ونوادي صيفية، وسيدات المجتمع المحلي، وموظفات أمانة عمّان الكبرى، والمعهد المروري الأردني، وموظفات وموظفي حدائق الحسين ومندوبي شركة أمنية.

وقامت شركة أمنية  في ختام هذه الحملة بتوزيع الهدايا للمشاركين من الطلبة، فيما قام المعهد المروري الأردني بتوزيع بروشورات ومطبوعات وبوسترات التوعية المرورية في مجال التعامل الآمن مع الطريق.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى