أخبار الشركات

“ميناآيتك” تطلق اول نظام عربي لأرشفة وادارة الملفات

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

اعلنت شركة “ميناآيتك” الاردنية عن اطلاقها اول نظام جديد ضمن منصتها للحوسبة السحابية “مينا أي بي” تحت اسم “MenaDMS” يستهدف ادارة وارشفة الملفات بطريقة مؤتمتة وسهلة وتتلائم مع احتياجات المستخدم العربي.

وقال الرئيس التنفيذي لـ”ميناآيتك” – وهي شركة اردنية متخصصة في تطوير برمجيات وحلول الموارد البشريّة والادارة المؤسسية – الدكتور بشار حوامدة: ان النظام الجديد يعتبر اول نظام عربي في مجال ادارة الملفات وارشفتها، ويأتي مكمل لمنظومة شاملة تخدم الشركات بجميع فئاتها، حيث اصبحت منصة “مينا آي بي” السحابية تضم 5 انظمة مختلفة، تستهدف التسهيل على الشركات والمؤسسات المختلفة فيما يتعلق بادارة الموارد البشرية وتطوير الاعمال”.

واضاف ان النظام الجديد يتيح أرشفة وإدارة الملفات والوثائق الخاصة بالمؤسسات المختلفة، مشيرا الى ما يميز هذا النظام: القدرة على تحديد سلسلة من الصلاحيات للدخول الى الملفات والوثائق تحدد مسبقا، وسهولة في البحث واسترجاع الملفات والوثائق، والقدرة على الوصول الى الملفات والوثائق من أي مكان.

وبين حوامدة: ان ما يميز هذا النظام انه يستهدف الشركات الصغيرة والمتوسطة، والتي سيتاح لها شراء انظمة متخصصة بها وبلغة الاستخدام التي تناسبها وبأسعار مناسبة، مشيرا ان تركيب وتفعيل النظام يتم بسهولة ويسر وبساعات قليلة، فهو لا يحتاج سوى الى تفعيل حساب خاص واجراء تدريب بسيط عليه.

وحول سرية المعلومات وحمايتها، اكد ان النظام يمتاز بتشفيره للبيانات وحفظها بطريقة لا يستطيع الا المستخدم وصاحب العلاقة ان يراها، حيث يعتمد النظام اكثر من مستوى لحماية البيانات، واكثر من مستوى للصلاحيات ضمن المجموعات.

ويمكن للمستخدم الحصول على المعلومات التي يريديها من هذا النظام بيسر وسهولة وبمجرد كبسة زر واحدة، وهو لا يحتاج الى توفر اي معدات او اجهزة خاصة، سوى اي جهاز حاسوب او جهاز لوحي او جهاز خلوي متصل بالانترنت.

ويضاف هذا النظام الى انظمة منصة “مينا آي بي” وهي: نظام الرواتب وخدمات الموظفين الذاتية ونظام إدارة علاقات العملاء واتمتة عملية المبيعات وادارة دعم العملاء الخاص بالمؤسسة ونظـام الدعـم الفني واستقبال ومتابعة الشكاوى ونظام لإدارة وتطبيق الاستراتيجيات المؤسسي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى