اقتصادالرئيسية

البريد الأردني يبيع كوبونات الهدي و الأضاحي للحجاج بـ 85 دينارا

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أعلن البريد الاردني عن استمرار مكاتب البريد ببيع كوبونات ( سندات) الهدي والاضاحي لحجاج بيت الله الحرام لتوفير الجهد و الوقت عليهم .

وقال الناطق الرسمي باسم البريد الاردني زهير العزة، ان مكاتب البريد في مراكز المحافظات تستقبل الحجاج الراغبين بشراء كوبونات الهدي و الاضاحي وفق الاتفاقية التي وقعت مع البنك الاسلامي للتنمية المفوض ببيع الاضاحي في المملكة العربية السعودية.

وأوضح أن هذه الخدمة تمكن الحجاج الاردنيين من الحصول على كوبون خاص بأضحية الحج والهدي مقابل 85 دينارا، وحسب السعر المحدد من الجانب السعودي ودون اية تكلفة اضافية يتحملها الحاج الاردني، ما يؤدي الى تسهيل مناسك الحج، وتمكن من الحصول على اضحية مطابقة للشريعة الاسلامية، من حيث مواصفاتها الصحية وخلوها من الامراض، اضافة الى الاوزان الخاصة بالأضحية التي تتطلبها الشروط الشرعية للأضحية.

وأشار إلى دعم وزارة الاوقاف والشؤون المقدسات الاسلامية لجهود البريد الاردني في هذا المجال خدمة للحجاج ، حيث قامت وزارة الاوقاف بتوفير اماكن لبيع “السندات” او الكوبونات في واحة معان وفي المراكز الحدودية.

واشار الى ان الحاج يستطيع الحصول على الكوبون او السند الخاص بالهدي او الاضحية من خلال المكاتب التالية : مكتب بريد اربد المركزي / مكتب بريد جرش المركزي / مكتب بريد عجلون المركزي / مكتب بريد العقبة المركزي / مكتب بريد الطفيلة المركزي / مكتب بريد معان المركزي / مكتب بريد المفرق المركزي / مكتب بريد الكرك المركزي / مكتب بريد الزرقاء المركزي / مكتب بريد السلط المركزي / مكتب بريد مادبا المركزي/ مكتب التبادل , لمقابلين/ مكتب بريد ماركا الشمالية / مكتب بريد العبدلي / مكتب بريد خريبة السوق / مكتب بريد البيادر / مكتب بريد مرج الحمام / مكتب بريد الجبيهة .

(بترا) 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى