الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

انطلاق حملة ” إزرع صمودك “

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أطلقت الجمعية العربية لحماية البيئة بالتعاون مع راديو حسنى اليوم “حملة ازرع صمودك ” .

وتسعى الحملة جمع التبرعات لزراعة 30 ألف شجرة وبناء 10 آبار زراعية تجميعية في مدينة القدس وقراها وتحسين بيئة الإنتاج الزراعي لدعم ومساندة المزارعين المقدسيين لتثبيتهم في أراضيهم والحيلولة دون مصادرتها وطردهم منها .

ويعاني المقدسيون من قيام قوات الاحتلال يومياً باقتلاع أشجارهم وتجريف اراضيهم وتهديدهم بسلبها على حساب توسيع المستوطنات حيث خصص راديو حسنى اليوم يوماً مفتوحاً لجمع التبرعات والاعلان عن الحملة.

وكانت نتائج برنامج المليون شجرة في فلسطين منذ انطلاقته عام 2000 وحتى الآن، زراعة ما يزيد على 2ر2 مليون شجرة مثمرة موزعة على مساحة تفوق 100 الف دونم تعود ملكيتها حوالي 21 الف مزارع يعيلون أسر مجموع عدد أفرادها حوالي 172 الفا.

بترا 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى