الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

“المركزية تويوتا” تجدّد شراكتها مع مركز هيا الثقافي لرعاية برامج الحديقة المرورية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

في إطار برامجها للمسؤولية الاجتماعية، وضمن مساعيها الرامية لدعم مختلف أطياف المجتمع الأردني والاهتمام بتنشئة الأجيال وتوعيتها، جدّدت ” المركزية تويوتا” مؤخراً اتفاقية الشراكة التي تجمعها بمركز هيا الثقافي لدعم برامج الحديقة المرورية خلال العام الجاري، وذلك للسنة الثانية على التوالي.

وبموجب الاتفاقية، تقدّم “المركزية تويوتا” الدعم والرعاية لبرامج الحديقة المرورية التي أطلقها مركز هيا الثقافي عام 2016 بهدف نشر التوعية بين الأطفال من مختلف محافظات المملكة حول قوانين السير والسلامة المرورية، وتعريفهم بالإشارات المرورية واحترام المشاة ونظافة الطرق، وذلك من خلال إتاحة المجال أمامهم لقيادة المركبات الصغيرة والدراجات المخصصة لأعمارهم داخل الحديقة التي تضم شوارع صغيرة وتقاطعات مرورية مجهزة بالإشارات والشواخص المرورية لتدريبهم على القيادة السليمة منذ الصغر.

وبهذه المناسبة، قال نديم حداد، نائب المدير العام في “الشركة المركزية للتجارة والمركبات”: “تعكس شراكتنا هذه مدى إيماننا بأهمية الدور الكبير الذي يقوم به مركز هيا الثقافي في سبيل تطوير قدرات الأطفال وتنمية مهاراتهم المختلفة، من خلال توفير بيئة آمنة تساعدهم على اكتشاف مواهبهم وتوسيع آفاقهم وصقل شخصياتهم. وتتماشى رعايتنا لبرامج الحديقة المرورية للعام الثاني على التوالي مع مسؤوليتنا الاجتماعية تجاه أفراد المجتمع الأردني كافة وخصوصاً الأطفال الذين يعدّون عماد الوطن ومستقبله المشرق”.

ومن جانبها، علّقت ديالا الخمرة، مدير مركز هيا الثقافي قائلة: “نشكر “المركزية تويوتا” على دعمها المتواصل لبرامج الحديقة المرورية وعلى إيمانها بأهمية نشر الثقافة والتوعية المرورية بين أطفالنا في الأردن، حيث تعمل برامج الحديقة المرورية على توعية الأطفال بأهمية الإشارات الإرشادية والمرورية، وتعريفهم بالطرق الصحيحة للتعامل مع الشارع لضمان السلامة العامة. إن دعم “المركزية تويوتا” له أثر كبير في تمكيننا من الوصول إلى عدد أكبر من الأطفال في الأردن، ودمجهم في برامج الحديقة المرورية وأنشطتها وصولاً إلى تعزيز قيم المواطنة والانتماء لدى كل منهم”.

 وتعدّ “المركزية” الوكيل الحصري لسيارات “تويوتا” و”لكزس” وشاحنات “هينو” في الأردن. ومنذ العام 1999، برهنت على مكانتها كشركة رائدة في مبيعات السيارات، وخدمات ما بعد البيع، وقطع الغيار، ولديها خمسة وكلاء منتشرين في المملكة. وتهدف “المركزية” إلى أن تكون شريكاً مدى الحياة للأردنيين، وخاصة الشباب، الذين ينعكس نموهم ونجاحهم إيجابياً على الشركة. وبالتالي، فإن بناء برنامج المسؤولية الاجتماعية المؤسسية والنهج الاستراتيجي الذي يقوم على المجتمع هو ما يجعل “المركزية” أكثر من مجرد وكيل، بل شركة فعاّلة تعمل من أجل تحسين المجتمع.

ولتصبح الوكيل الحصري لـ “تويوتا”، فإن ذلك يتطلب نظام القيمة الراسخ الذي يشمل القيمة مقابل المال والسلامة والجودة والابتكار والمسؤولية البيئية. وقد ترجمت “المركزية” هذه القيم إلى إجراءات عملية من خلال تطبيق حلول صديقة للبيئة مثل تركيب النظام الكهروضوئي فوق مبناها، وتوفير خدمات ما بعد البيع المميزة للأردنيين، ووضع العميل في صميم كلّ نهج استراتيجي أو تكتيكي.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى