اتصالاتاقتصاد

إتفاقية بين أمنية والشركة العالمية Booking.com

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

وقعت شركة أمنية للاتصالات ، إتفاقية شراكة مع الشركة العالمية المتخصصة في حجوزات أماكن الإقامة حول العالم Booking.com توفر امنية بموجبه عبر موقع إلكتروني مخصص لعملائها أكثر من 4ر1 مليون مكان إقامة في جميع أنحاء العالم .

وحسب بيان صحفي عن أمنية يوم أمس الاربعاء سيتمكن عملاء امنية عبر هذه الشراكة من إجراء الحجوزات لمجموعة متنوعة من أماكن السكن من الفلل والشقق إلى الفنادق وبيوت الضيافة وأكواخ الأشجار وبيوت الإقامة بالمناطق الثلجية باستخدام الموقع الإلكتروني المخصص للحجز booking.umniah.com المدعوم من Booking.com ولأول مرة في الأردن .

ووفقاً لاتفاقية الشراكة بين الطرفين؛ يتوجب على العملاء الراغبين بالحجز والاستفادة من هذه المزايا، زيارة booking.umniah.com والبحث في ملايين الخيارات من الفنادق والمنتجعات والعديد من الملكيات العقارية من بين 30 فئة مختلفة، وتوفير رقم هاتف عميل أمنية خلال عملية الحجز للاستفادة من المزايا والمكافآت التي يحصل عليها بعد إتمام إجراءات المغادرة.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة أمنية زياد شطارة ان اتفاقية الشراكة تربط المسافرين مع أوسع مجموعة متنوعة من أماكن الإقامة الفريدة من نوعها ، وسيتلقى عميل أمنية الذي أتم الحجز من خلال موقع أمنية الإلكتروني حزمة مجانية بعد 30 يوماً من إتمام فترة الإقامة ويستلم رسالة نصية عبر هاتفه تؤكد ذلك.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى