أجهزة ذكية

سامسونج توضّح سبب تقليل سعة بطارية جالكسي نوت 8

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

بعد ان كشفت الشركة عن هاتفها الرائد جالكسي نوت 8 قام رئيس سامسونج موبايل DJ Koh بقلاء مع الصحفيين للإجابة على بعض اسألتهم حول الهاتف الجديد وخطة الشركة .

إلغاء العلامة التجارية Note ؟

DJ Koh : هذه العلامة لايمكن التخلي عنها حيث تم رعايتها لسنوات وحققت نجاحاً لافتاً واصبحت تملك الكثير من العملاء المخلصين ، هناك الكثير من المنافسين كانوا يشككون بالشاشات الكبيرة على الهاتف والآن هم يتسابقون لصنع هواتف خاصة بهم بشاشات كبيرة .

نوت 7 ؟

DJ Koh : ذكرت نوت 7 في الحدث لكي أؤكد للناس ان مافعلناه لم يكن خاطئ بل كان لسبب جوهري وهو البطارية ووضحت ايضاً ان سامسونج قامت بجهود كبيرة لاكتشاف المشكلة وحلها وضمان عدم تكرارها حيث قمنا باختبار 200 الف هاتف و 30 الف بطارية ، المر بالنسبة لنا لم يكن يتعلق بالمال ابداً .

بطارية نوت 8 ؟

DJ Koh : أحد الاسباب التي جعلتنا نقلل حجم البطارية هي المعالج الجديد المبني بتقنية 10 نانومتر وهذا يخفض من استهلاك الطاقة بنسبة 30% كما ان هذا التقليل يجعل الشركة تضمن سلامة البطارية وبالتالي سلامة العملاء ، هذه البطارية ستحافظ على ادائها بنسبة 95% حتى بعد سنتين من الاستخدام .

هدف مبيعات نوت 8 ؟

DJ Koh : الهاتف السابق نوت 5 باع أكثر من 11 مليون نسخة ونحن نعتقد ان هاتف جالكسي نوت 8 سيبيع أكثر من ذلك .

عالم التقنية 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى