الرئيسيةريادة

جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا تحصد 6 مراكز في مسابقة للبرمجة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

حصدت جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا 6 من أصل 10مراكز أولى في مسابقة عمان الوطنية للبرمجة، التي أقيمت في الجامعة الأردنية بمشاركة 43 فريقا من 7 جامعات في إقليم الوسط، وبتنظيم من اللجنة الوطنية لمسابقات البرمجة وجمعية المبرمجين الأردنيين.

وفازت الجامعة بالمركز الأول والثاني، كما حصلت ايضا على المركز الخامس والسادس والسابع والعاشر، إضافة إلى المركز الحادي عشر والمركز الثالث عشر.

وأعرب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور مشهور الرفاعي لوكالة الانباء الاردنية اليوم الاثنين، عن فخره واعتزازه بهذا الفوز الذي يضع الجامعة في صدارة الجامعات الأردنية مشيدا بجهود الطلبة والأساتذة المشرفين عليهم وسعيهم المستمر للمشاركة في المسابقات الوطنية والعالمية التي تدعم مسيرتهم العلمية وتصقل مهاراتهم العملية، وإتاحة الفرصة للطلبة لإثبات قدرتهم وتميزهم وتحفيز روح التعاون والتشارك والتنافس الشريف مع زملائهم.

وفاز فريق الجامعة المكون من الطلبة حمزة الزاغا، معتصم الكايد، ومحمد أبو عبود على المركز الأول على مستوى الأردن، فيما فاز فريق الطلبة ريم عبيد، أحمد جابر و شهد المشني بالمركز الثاني.

والجدير بالذكر أن هذه المسابقات تُعنى بتنمية القدرات البرمجية للطلبة وتحويل أفكارهم إلى مسيرات نجاح متكاملة عن طريق ايجاد روح التنافس والعمل الجماعي للوصول الى الحلول التكنولوجية للمشاكل.

بترا 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى