تطبيقات ذكية

“تروكولر” تطلق تصميماً جديداً من تطبيقها لمنصة “IOS”

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أعلنت شركة “تروكولر“، الشركة الرائدة في تقديم تكنولوجيا البحث التي تعمل على تحويل دليل الهاتف وجعله أكثر ذكاءاً وفائدة، اليوم عن إطلاق الإصدار الجديد من تطبيق “تروكولر” على منصة “آي أو إس“. ويأتي التحديث الأخير بتصميم جديد بالكامل إلى تطبيق “تروكولر” المجاني ويضيف خاصية “أداة البحث من تروكولر” الجديدة، والتي تركز على سهولة وتبسيط عملية البحث والوصول إلى أرقام الهواتف من المكالمات الفائتة.

 

وتضم قاعدة مستخدمي تطبيق “تروكولر” ما يزيد عن 100 مليون مستخدماً على مستوى العالم، والذين يستخدمون التطبيق لتحديد الأرقام غير المعروفة، وحجب المكالمات غير المرغوب فيها والبحث عن معلومات الاتصال للأفراد والشركات. ويعمل التطبيق على حل مشكلة تؤرق الملايين من المستخدمين من الذين يستخدمون دليل الهاتف بشكلٍ يومي، ولكنهم غالباً ما يضطرون إلى الخروج من دفتر الهاتف الخاص بهم  للعثور على معلومات الاتصال المناسبة.

 

تطبيق “تروكولر” يتيح للملايين تجربة أكثر ذكاءاً وتخصيصاً عند استخدام الهواتف المحمولة

 

يستخدم تطبيق “تروكولر” تكنولوجيا البحث الخاصة به والرسم البياني الاجتماعي، ويعمل على جمعها مع المئات من المصادر المختلفة على غرار تطبيق “Yelp!” والشبكات الاجتماعية لإنشاء طريقة أكثر ذكاء لوصول المستخدمين إلى المعلومات الحالية عبر كافة القنوات الاجتماعية والمنصات والأجهزة. ويوفر التطبيق طريقة أكثر سهولة للبحث عن بيانات الاتصال أو أرقام الهواتف من المكالات الفائتة وإمكانية إرسال رسالة نصية أو الاتصال بمجرد تمريرة واحدة، مما يجعل الاتصال مع من ترغب في التواصل معهم أسهل من أي وقت مضى.

 

وقال آلان ماميدي، أحد المؤسسين والرئيس التنفيذي لشركة تروكولر: “نحن نرغب في تبسيط تجربة المستخدمين وجعلها أكثر تخصيصاً بقدر الإمكان، ولذلك فقد كان اعتماد تصميم أكثر ذكاءاً أمراً ضرورياً لتحسين هذه التجربة. وتعد هذه هي الخطوة الكبيرة التالية التي نتخذها لرفع مستوى الاستفادة من هذا التطبيق، في الوقت الذي نساعد فيه مجتمع مستخدمي منصة “آي أو إس” على توفير الوقت مع الأدوات التي يحتاجون إليها لتحديد الأرقام المجهولة. نحن على ثقة بأن الإصدار الجديد من تطبيق “تروكولر” سيسهم بشكل كبير في تحسين الطريقة التي يستخدم بها الملايين الخدمة يومياً، واستناداً إلى ردود الأفعال الرائعة التي تلقيناها حتى الآن، فإننا ندرك بأننا نسير في الاتجاه الصحيح نحو الـ100 مليون مستخدماً القادمين”.

 

يتضمن تطبيق “تروكولر” الجديد الخاص بمنصة “آي أو إس”

 

  • أداة بحث تروكولر “Truecaller Widget Search: إلى جانب التصميم الجديد الذي تم اعتماده من تطبيق “تروكولر”، فإن هناك خاصية أداة بحثٍ جديدة خاصة بمنصة “آي أو إس 8” تتيح للمستخدمين التعرف بسرعة على أرقام الهواتف من المكالمات الفائتة. يمكنك الآن نسخ رقم هاتف من سجل المكالمات الخاص بك ثم سحب قائمة “آبل” المنسدلة للأسفل لمعرفة هوية المتصل.
  • ملفات الاتصال المكتملة: يبقي تطبيق “تروكولر” دليل الهاتف الخاص بك مواكباً لأحدث المعلومات المرتبطة عن طريق إضافة ملفات وسائل التواصل الاجتماعي والصور بحيث يكون لديك كافة معلومات الاتصال التي تحتاج إليها في مكان واحد. ويمكن للمستخدمين اختيار الكيفية التي يظهرون بها على دليل هاتف تطبيق “تروكولر” لدى أصدقائهم عن طريق تحديث ملفاتهم الشخصية.
  • أسلوب بحث واستكشاف أكثر ذكاءً: يمكنك الآن البحث عن معلومات الاتصال التي لديك بشكل يتخطى حدود دليل هاتفك ليصل إلى البحث بين أسماء وأرقام ما يزيد عن 1.6 مليار رقم ومعلومة اتصال، دون تحمل مشقة الاختيار بين البحث عن الأشخاص داخل أو خارج دليل هاتفك أو تحديث المعلومات بشكل مستمر، فتطبيق “تروكولر” سيعطيك دائماً أكثر النتائج المرتبطة والشخصية تحديثاً.
  • إجراء المكالمات وإرسال الرسائل النصية بسهولة: تجعل واجهة المستخدم الجديدة البقاء على اتصال أكثر سهولة من أي وقت مضى. فحالما يظهر الملف الشخصي لأي مستخدم، يتوجب عليك فقط التمرير إلى اليسار لإرسال رسالة نصية أو لإجراء مكالمة. وتمتاز هذه العملية المكونة من خطوة واحدة بسهولة الاستخدام، وتجعل بقاؤك على اتصال أمراً أكثر سرعة وسهولة.

 

تلتزم شركة “تروكولر” بالريادة وتقديم المنتجات المبتكرة لجعل حياة المستخدمين اليومية أكثر سهولة من أي وقت مضى عن طريق جعل عملية البحث ذكاءً وتنبؤاً وتخصيصاً.

 

ويتوفر تحديث الإصدار الجديد لتطبيق “تروكولر” حالياً للتحميل مجاناً على منصة “متجر تطبيقات آبل“. كما يتوفر تطبيق “تروكولر” للتحميل أيضاً على الأجهزة الأخرى على “جوجول بلاي” و”أجهزة ويندوز” و”بلاك بيري” وأجهزة “نوكيا” الأقل تطوراً. وإضافة إلى ذلك يتوفر تطبيق “ترودايلر” مجاناً على الأجهزة العاملة وفق نظام التشغيل “آندرويد” وأجهزة ويندوز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى