اتصالاتتكنولوجيا

مايكروسوفت تحدد 17 أكتوبر المقبل موعدا لإطلاق تحديث ويندوز 10 القادم

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أعلنت شركة مايكروسوفت عن التحديث القادم من ويندوز 10، الذي سيكون متاحًا في جميع أنحاء العالم في يوم 17 من شهر تشرين الأول/أكتوبر القادم، وسوف تقدم الشركة من خلال هذا التحديث الجديد المزيد من المتعة وكذلك ابتكار طرق جديدة للحصول على الإبداع.

 وقالت عملاق البرمجيات الأمريكية إن مهمتها ترتكز في تمكين كل شخص وكل منظمة على وجه الأرض من تحقيق المزيد، ويمثل تحديث يندوز 10 الجديد الخطوة التالية في رحلة ويندوز لتمكين المستخدمين من الإبداع.

وستقوم مايكروسوفت أيضًا كجزء من التحديث بتوفير تجربة تحديث مبتكرة على الصور، حيث ستتيح التحديثات الجديدة للمستخدمين عرض قصتهم بطريقة مختلفة كليًا عن السابق، عن طريق استخدام الصور ومقاطع الفيديو ومؤثرات 3D الثلاثية الأبعاد، بالإضافة إلى تحسينات جديدة وإضافية في الألعاب، والحماية، وإمكانية الوصول، وعدة تجارب جديدة جعلت كل شيء ممكن عبر ويندوز الواقع المختلط ، فضلًا عن ميزات الأجهزة الحديثة والتي ستكون متاحة عبر شركائها خلال هذه الإجازة.

وجاء إعلان مايكروسوفت خلال مشاركتها في المؤتمر الدولي للإلكترونيات الاستهلاكية إيفا برلين IFA في العاصمة الألمانية، إذ شاركت الشركة خلال المعرض تفاصيل مثيرة بشأن ويندوز الواقع المختلط الذي يتضمن الموجة الأولى من تجارب المحتوى، وكذلك التعاون المثير بين كورتانا وأليكسا على ويندوز 10، إضافة إلى ذلك ستكون نظارات ويندوز الواقع المختلط متاحة عبر مجموعة واسعة من الشركاء في جميع أنحاء العالم مثل أيسر وأسوس وديل وإتش بي ولينوفو بأسعار تبدأ من 299 دولارًا.

ويعد هذا التحديث الرئيسي الرابع من مايكروسوفت الخاص بـ “ويندوز 10″، والذي قالت إنه يهدف إلى خلق منصة تلهم الإبداع وتطلق العنان لتجربة جديدة للمستقبل.

البوابة العربية للاخبار التقنية 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى