الرئيسيةخاصمسؤولية اجتماعية

شركة أمنية والنادي الفيصلي يوقعان إتفاقية شراكة اليوم

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – إبراهيم المبيضين

تعلن شركة أمنية للاتصالات – احدى شركات مجموعة بتلكو البحرين – بعد ظهر اليوم رسميا عن اتفاقية شراكتها الاستراتيجية مع النادي الفيصلي حيث ستقدم الشركة بموجب هذه الشراكة الدعم والرعاية للنادي الذي يعتبر من اقدم اندية المملكة. 

وسيجري الاعلان عن هذه الشراكة في مؤتمر صحفي ينعقد في الساعة الواحدة من ظهر اليوم في عمان، بحضور رئيس نادي الفيصلي سلطان العدوان، والرئيس التنفيذي لشركة أمنية، زياد شطارة، وعدد من أعضاء مجلس إدارة نادي الفيصلي ومسؤولي شركة امنية. 

وسيعلن خلال المؤتمر الصحفي عن تفاصيل الشراكة الاستراتيجية بين الطرفين، حيث كانت شركة امنية قد اعلنت قبل العيد ايضا عن اتفاقية شراكة استراتيجية مماثلة مع نادي الوحدات، حيث تسهم هذه الرعاية في توفير دعم مالي للناديين.

وتاتي اتفاقية الشراكة مع النادي الفيصلي في اطار استراتيجية شركة امنية الهادفة إلى دعم الرياضة والشباب حيث تمضي الشركة بخطوات واضحة ومحددة لدعم الرياضة والرياضيين وتسعى إلى تنفيذ الإستراتيجية الإجتماعية الخاصة بها والهادفة الى تنفيذ مسؤوليتها الوطنية صوب شباب وشابات الوطن خاصة الرياديين والمبدعين منهم. 

يشار إلى أن شركة أمنية، وضمن استراتيجتها في المسؤولية الاجتماعية، تقوم بدور رئيسي في دعم الرياضة الأردنية، إذ قامت بتقديم الرعاية والدعم لكل من المغامر مصطفى سلامة (سفير أمنية للمغامرة)، والبطل الأولمبي أحمد أبو غوش.. سفير الشباب والرياضة، وبطل سباق  الكارتينغ عبدالله الدسوقي.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى