اتصالاتالرئيسيةتكنولوجيا

مؤتمر أبل : الكشف عن تفاصيل “أبل ووتش 3”

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

علن تيم كوك، الرئيس التنفيذى لشركة أبل الأميركية، أن أسعار ساعة “أبل ووتش 3” ستبدأ من 399 دولار، وذلك خلال مؤتمر أبل الذي عقد مع الذكرى العاشرة لإطلاق أول هاتف آيفون.

وأوضح كوك، خلال مؤتمر صحفي، أن من مميزات هذه الساعة أنها ستنبه المستخدم في حال ارتفع معدل دقات قلبه، كما أنها ستتوفر بنفس رقم هاتف المستخدم، وستضم أكثر من 40 مليون أغنية في “أبل ميوزيك”.

كما كشف أن تطبيق “سيري” سيكون بإمكانه الحديث من خلال “أبل ووتش”، مشيرا إلى أن “بطارية الساعة ستدوم 18 ساعة في الأحوال العادية”.

وساعة أبل الجديدة ستكون مجهزة بشريحة خلوية مدمجة، وستعمل مع تطبيقات مثل واتس آب، وفق كوك الذي أشار إلى أن طلبات ستبدأ يوم 15 سبتمبر.

سكاي نيوز

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى