أجهزة ذكيةالرئيسية

أسعار iPhone X في المنطقة العربية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أعلنت متاجر أبل في الإمارات عبر الموقع الإلكتروني عن السعر الذي سيتوفر به هاتف “آيفون X” على متاجرها اعتبارا من 3 نوفمبر المقبل.

وتشكل دولة الإمارات البلد العربي الوحيد الذي يضم متجرين لشركة أبل الأميركية أحدهما في العاصمة أبوظبي والآخر في دبي.

ويعطي السعر الذي سيباع به الهاتف في الإمارات فكرة عما سيكون عليه سعره في دول الخليج العربي وبقية دول الشرق الأوسط.

وحسب الموقع الرسمي لمتجر أبل في الإمارات فإن هاتف “آيفون X” ذو السعة 64 غيغابايت سيتوفر بسعر 4099 درهما إماراتيا (1116 دولار أميركي)، أما الإصدار ذو السعة 256 غيغابايت فسيتوفر بسعر 4729 درهما إماراتيا (1288 دولار أميركي).

وكشفت أبل عن “آيفون X” بتصميم مختلف عن أجهزتها السابقة، إذ يعتمد على شاشة عالية الدقة تشغل تقريبا كافة الواجهة الأمامية للجهاز، وهي تعتمد تقنية OLED وبقياس 5.8 إنش.

كما يعتمد الهاتف الجديد على خلفية زجاجية تتيح ميزة الشحن اللاسلكي، بالإضافة إلى كاميرا متطورة بتقنية “True Depth” للتعرف على وجه المستخدم لفك قفل الهاتف وإنجاز عمليات الدفع الإلكتروني.

ومن المزايا الجديدة في هواتف آيفون الحديثة خصائص الواقع الافتراضي، والقدرة على إرسال رموز تعبيرية متحركة.

وكشفت أبل بالإضافة إلى “آيفون X” عن “آيفون 8″ و”آيفون 8 بلس” وجيل جديد من ساعاتها وتلفزيوناتها الذكية.

سكاي نيوز 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى