أخبار الشركات

شركة السراج للتطوير العقاري باحدى جوائز العقارات الإفريقية والعربية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

فازت شركة السراج العقارية التابعة لمجموعة عودة بجائزة خمس نجوم ضمن فئة “المشاريع المتعددة الإستخدامات – الأردن” لمشروعها فندق كامبل غراي عمان، وكامبل غراي ليڤينغ عمّان في حفل توزيع جوائز العقارات الإفريقية والعربية 2017-2018 الذي أقيم الأسبوع الماضي، أحد الفعاليات المرموقة في المنطقة. وقد حضر هذا الحدث كبار المديرون التنفيذيون لمجموعة عودة بما في ذلك السيد عيسى عودة، رئيس مجلس إدارة مجموعة عودة. كما حصل المشروع على جوائز لفئات “التصميم الداخلي للشقق – الاردن ” و ” هندسة المباني الشاهقة – الأردن”.

وقدعرضت في جاي دبليو ماريوت ماركي دبي في 7 سبتمبر، ونالت الشركات جوائز للتميز تتراوح بين تطوير العقارات والتصميم الداخلي وفئات الهندسة المعمارية. تم اختيارها من أكثر من 200 مدخل منتشر في جميع أنحاء منطقة أفريقيا والدول العربية، فأثبتت شركة السراج العقارية أنها رائدة في قطاع تطوير العقارات. تعتبر جوائز العقارات الإفريقية والعربية جزءًا من حفل توزيع جوائز العقارات الدولية التي تشمل مناطق آسيا والمحيط الهادئ وأوروبا والأمريكيتين والمملكة المتحدة حيث تحتفل الجوائز بأفضل المشاريع والمهنيين في هذا القطاع. 

يقع مشروع كامبل غراي ليڤينغ عمّان في منطقة العبدلي، وسط المدينة الجديد في عمّان. ويضم هذا المشروع الرائع فندق خمس نجوم، كامبل غراي عمّان، ووحدات سكنية ومحلات تجزئة ومطاعم فخمة ومكاتب، كامبل غراي ليڤينغ عمّان. أما التصميم المعماري فهو لبرجين متطابقين، يشكلان صورة معاكسة لبعضهما البعض من تصميم – مكتب أ. اس. الهندسي- باريس. إن جوهرة المشروع هي منطقة الترفيه المذهلة على السطح، وهي ملاذ خاص على طراز منتجع خاص في قلب المدينة، مع مسبح مدفأ، كابانات خاصة، جاكوزي، وأكثر من ذلك.

صمم الاستوديو الحائز على جائزة في لندن، مارتن بروندنيزكي للتصميم، شقق مؤلفة من غرفة، اثنين أو ثلاث غرف تعدّ من بين الأكثر أناقة ليس فقط في عمان بل في المنطقة بأكملها.

وتعليقا على هذه الجوائز، قال سعد عوده، المدير العام لكامبل غراي هوتيلز ومجموعة عوده: “يسرنا أن نحصل على ثلاث جوائز مرموقة في جوائز العقارات الإفريقية والعربية، التي تضمنت جائزة خمس نجوم ضمن” المشاريع المتعددة الإستخدامات” كأفضل بناء في الأردن، هذه هي الشهادة الحقيقية على تفرد وجودة مشروعنا والتزامنا بتوفير معاير عالمية”.

استضافت الجوائز أيضا معرضIPAX  للدول الإفريقية والعربية في 7 سبتمبر. وقد حضر كبار الموردون في الصناعة لعرض منتجاتهم وخدماتهم، وتواصل المندوبون مع أفضل الرؤساء التنفيذيين للصناعة، المديرين الإداريين وصناع القرار داخل أفريقيا والمناطق العربية.

 

 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى