مسؤولية اجتماعية

صندوق الزكاة يوزع 11 ألف حقيبة مدرسية على الطلبة الفقراء والايتام

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

تسلم مديرو الأوقاف في مختلف محافظات المملكة اليوم الثلاثاء (11)ألف حقيبة مدرسية بكلفة تقديرية بلغت (92) ألف دينار، لتوزيعها على مستحقيها من الطلبة الفقراء والمحتاجين واهالي الطلبة المنتفعين من الصندوق.
وخلال حفل رعاه وزير الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية الدكتور وائل عربيات وبحضور امين عام الوزارة محمود الحديد ومدير عام صندوق الزكاة ومدراء اوقاف المحافظات اشار الوزير الى أهمية دور صندوق الزكاة في تقديم العون والمساعدة للفقراء والمحتاجين ورعاية وكفالة الأيتام وإقامة المشاريع الإنتاجية.
وقال ان تسليم الحقائب جاء متزامنا مع بداية العام الدراسي لمساعدة أهالي الطلبة المحتاجين في تأمين جزء من مستلزماتهم.
وأضاف أن الصندوق خلال المرحلة المقبلة، وفي إطار خطة عامة سيركز على تقديم المشاريع الإنتاجية والاستثمارية المتوسطة للأسر الفقيرة والمحتاجة لكي تعتمد هذه الأسر على نفسها دون حاجة لأي مساعدات، مبينا أن توزيع الحقائب المدرسية حالة من حالات التكافل الاجتماعي.
وبين مدير عام صندوق الزكاة الدكتور عبد السميرات إن صندوق الزكاة حقق انجازات نوعية في فترته الاخيرة في مجال تقديم العون والمساعدة للفقراء والمحتاجين.
ودعا السميرات الموسرين الى تقديم صدقاتهم وزكاة أموالهم للصندوق لتمكينه من مواصلة رسالته الانسانية السامية تجاه شرائح الفقراء والمحتاجين.

بترا 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى