أجهزة ذكيةالرئيسية

هواوي تعرض في عمان منتج الذكاء الصناعي الجديد “Kirin 970”

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

عرضت شركة في عمان ظهر اليوم منتج الشركة الجديد من فئة الذكاء الصناعي “Kirin 970” بحضور وسائل الاعلام.

وهذا المنتج الجديد هو أول منصة حوسبة بالذكاء الصناعي للأجهزة الذكية في العالم.

وقد احتوى العرض على شرح مفصل عن تطور الذكاء الصناعي، ومراحله المتعددة، وصولا إلى الفروقات التي أحدثها عند تطبيقه على التقنيات المختلفة، كما تناول أيضا تغطية مختصرة لجوانب عدة من المنتج الجديد “Kirin 970” الذي يقدم تقنية ثورية ستنقل عالم صناعة الهواتف الذكية إلى مرحلة جديدة، يتم خلالها تطبيق أفكار مستقبلية كانت حتى فترة قريبة ضمن معطيات “الخيال العلمي”.

وقد تفاعل الحاضرون مع الموضوع الذي أصبح أكثر وضوحا بعد تقديم الشرح المفصل، وأبدوا إعجابها بمنصة الحوسبة الجديدة، وما يمكن أن تحدثه من تطوير على الكثير من المنتجات المنتشرة في الأسواق.

يذكر أن شركة هواوي عملت على تطوير تقنية الذكاء الصناعي لأكثر من 10 سنوات، وما تزال تعتبر هذا المجال في بداياته لكثرة التطبيقات التي يمكن أن يتم دمجه خلالها، ونظرا لسعة التوقعات المبنية على هذه التقنية تحديدا.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى