أخبار الشركات

كورك تيليكوم تختار حلول إريكسون لتطوير عمليات إدارة علاقات المشتركين

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أعلنت شركة كورك تيليكوم خلال المؤتمر العالمي للجوال عن توقيعها اتفاقية تعاون مع إريكسون ، توفر لها بموجبها حلول إدارة علاقات مشتركي خدمات الاتصال لتعزيز تجربة التواصل مع المشتركين، وهذا يشمل أتمتة العمليات في مجالات المبيعات والتسويق وخدمات العملاء. كما تشمل الاتفاقية الرامية لتطوير شبكة كورك تليكوم حلول توحيد بيانات المستخدم، والتي تضمن لها القدرة على متابعة بيانات المستخدم بشكل آني ومباشر من خلال بوابة بيانات المستخدمين (UPG).

 

ويقدم تحديث الشبكات عبر اعتماد حلول توحيد بيانات المستخدم نقلة نوعية من بوابة السجلات الرئيسية التقليدية (HLR) نحو بنية تحتية حديثة متكاملة متعددة الطبقات، ما يتيح تخزين بيانات المستخدم بصورة مركزية بالكامل في قاعدة بيانات المشتركين العمومية (CUDB). ومن شأن هذه الخطوة أن تضمن تعزيز كفاءة استهلاك الطاقة وتعزيز تجربة العملاء. بدورها، توفر بوابة بيانات المستخدمين القدرة على تحليل وعرض بيانات المستخدم المحدد وآرائه بشكل آني ومباشر.

 

وتوفر حلول إريكسون لإدارة علاقات مشتركي خدمات الاتصال لشركة كورك فرصة الاطلاع على آراء وتعليقات جميع المشتركين بشكل آني ومباشر، وتضمن سهولة الوصول إلى المعلومات الحيوية التي تتضمن دليل أرقام مشتركي خدمات الاتصال المتحرك على المستوى الدولي (MSISDN) وسجلات اشتراكهم والخدمات المقدمة. وهي مصممة لتعزيز التواصل مع المشترك وتوفير خدمات فعالة وسريعة، بدءاً بعمليات المبيعات وصولاً لخدمات دعم ما بعد البيع. وهي تتيح أيضاً متابعة طلبات المشتركين والتغيرات التي تحدث في بوابة السجلات الرئيسية وعمليات إضافة الرصيد بشكل آني ومباشر.

 

وقال سيروان مصطفى ، رئيس مجلس إدارة شركة “كورك”: “نحرص على مواصلة تطوير وتوثيق علاقات تعاوننا مع إريكسون، حيث نلتزم بتقديم أفضل الخدمات لمشتركينا وتعزيز مستويات كفاءة عملياتنا”.

 

وقالت رافية إبراهيم، رئيسة شركة إريكسون في الشرق الأوسط وشرق أفريقيا :”تمتلك شركة كورك تيليكوم سجل حافل بتوفير أرقى الخدمات لعملاءها، ويسرنا تقديم الدعم لها لتطوير خدماتها وزيادة وتعزيز جودة إدارة علاقات العملاء بهدفة مواكبة متطلباتهم المتغيرة وبيئة الأعمال دائمة التطور”.

 

يذكر أنه قد تم تصميم حلول إريكسون لإدارة علاقات مشتركي خدمات الاتصال خصيصا لتلبية احتياجات شركات الاتصال. وتضمن مكاملتها مع حلول إريكسون الموحدة للفتورة وإضافة الرصيد ضمان أعلى مستويات الشفافية في متابعة آراء المشتركين، وتوفير معلومات هامة حول إضافة الرصيد والفواتير من شأنها دعم جهود فرق خدمات العملاء بشكل كبير. كما أنها تسمح للشركات بتقديم تجربة متميزة للمشتركين بسهولة أكبر عن طريق تعزيز قنوات التواصل معهم في مجالات الخدمات والتسويق والمبيعات. فضلاً عن ذلك، فهي توفر قنوات اتصال متعددة تسمح للمشتركين مع فرق عمل الشركة بالطريقة الأنسب بهم، الأمر الذي يضمن تحسين معدلات حل مشاكلهم من المكالمة الأولى، وتخفيض أوقات الانتظار على الهاتف للتحدث مع فرق الخدمات، وبالنهاية المحافظة على ولائهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى