أجهزة ذكية

حتى لو كنت مستعدا لدفع ألف دولار …. قد لا نتمكن من شراء آيفون 10 فور توفره

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

حتى لو كنت مستعداً لدفع ألف دولار، قد لا تتمكن من الحصول على آيفون 10 فور توفره للطلب المسبق أواخر الشهر المقبل وذلك بسبب توفر كميات محدودة منه وتوقع طلب كبير.

وأخرت آبل إتاحة الطلب المسبق على آيفون إكس حتى 27 اكتوبر لتتمكن من تصنيع كميات كافية لتلبية الطلب الأولي، لكن بحسب المحللين فإن الطلب المتوقع كبير وسيفوق الكميات المتاحة ما قد يجعل من الصعب الحصول على الهاتف هذه السنة.

سيتوفر الهاتف للبيع في متاجر آبل وحول العالم بدءاً من 3 نوفمبر، ويتوقع المحلل Ming-Chi Kuo أن تشحن آبل خلال شهري توفره هذه السنة حوالي 40 مليون جهاز، وتستهدف أن تشحن العام القادم حوالي 90 مليون هاتف أيضاً.

وبإستطلاع سريع أجراه عالم التقنية أظهر عدم اهتمام في هواتف آيفون 8 و 8 بلس بالرغم من توفرها للطلب المسبق الآخر وللشراء الأسبوع المقبل، في حين أن 72% من المستجيبين ينتظرون شراء آيفون 10 بالرغم من سعره المرتفع وذلك لتصميمه والمزايا الجديدة فيه مثل التعرف على الوجه.

عالم التقنية 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى