الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

أمنيه ترعى الحفل الختامي السنوي للجالية الفلبينية في كلية تراسنطة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

رعت  شركة أمنية للاتصالات،  الحفل الختامي السنوي  للجالية الفلبينية في عمان، وذلك في إطار سياستها الهادفة الى تعزيز التواصل مع العملاء و الجاليات العاملة في الأردن. 

ودأبت ” أمنية” للسنة الثالثة على التوالي على دعم الحفل السنوي الذي تقيمه الجالية الفلبينية في عمان استكمالاً لبرنامج التواصل مع عملاء الخدمات المقدمة من الشركة .

وشهد الحفل الختامي الذي أقيم في كلية تراسنطة المباريات النهائية لبطولات كرتي السلة والطائرة ومسابقات الغناء (كاريوكي).

وبدأ الحفل السنوي للجالية الفلبينية اعتبارا من شهر حزيران  حيث أقيمت فيه وعلى مدار الأشهر الماضية العديد من الفعاليات والنشاطات التي تحاكي الثقافة الفلبينية ، كما يتم خلاله بيع المنتجات والسلع الفلبينية مما أتاح  لأفراد الجالية في عمان فرصة التواصل و الترابط .

وأطلقت أمنية منذ سنوات خط ” فلبين ” للتسهيل على أفراد الجالية  في عمان التواصل مع عائلاتهم وأصدقائهم في بلدهم الفلبين.

وفي ختام الحفل، تم توزيع العديد من الهدايا والجوائز على الفائزين بمسابقات شركة أمنية.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى