اتصالات

“سينا” تنضم إلى عضوية مجلس سامينا

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أعلن مجلس سامينا اليوم عن انضمام شركة “سينا” المتخصصة في حلول الشبكات، والمدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز CIEN إلى عضويته. وبهذه الخطوة، تصبح “سينا” أحدث موفر للتكنولوجيا العالمية ينضم إلى منصة مجلس سامينا، التي تضم نخبة من مشغلي شبكات الاتصالات، ومزودي التكنولوجيا العالمية وشركات الاستشارات التخصصية.

وقال بوكار إيه با، الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة مجلس سامينا: “تعد شركة “سينا” لاعباً رئيسياً في نطاق شبكات الاتصالات، ونحن نثمن الدور الذي تقوم به باعتبارها محفزاً رئيسياً في قطاع شبكات الاتصالات البحرية. وسيساعد هذا القرار بالانضمام إلى عضوية مجلس سامينا على خلق قيمة متبادلة لشركة سينا وعضوية المجلس. وسوف يعمل مجلس سامينا جاهداً طوال هذا العام على التركيز على احتياجات وقضايا قطاع الاتصالات البحرية، ونحن نتطلع إلى توفير الدعم اللازم لشركة “سينا” وغيرها من أعضاء المجلس الموقرين، والذين يمثلون لاعباً رئيساً في قطاع الاتصالات البحرية الإقليمية والدولية، وذلك لتحقيق أهدافنا لدعم صناعة الكابلات البحرية”. وأضاف بوكار: “كعضو في مجلس سامينا، فإنه يمكن لشركة “سينا” أن تتطلع إلى جميع الفرص المتاحة للتواصل مع أقرانها وتوسيع آفاق الأعمال فيما بينهم على أساس متبادل، كما أن بإمكانها اتخاذ دور قيادي يتماشى مع الأولويات التنظيمية للمجلس”.

وقال بينوا دي لا تور، نائب الرئيس والمدير العام لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط في سينا: “يوفر مجلس سامينا منصة قيمة لجميع الأطراف المعنية في قطاع الاتصالات للتواصل مع بعضها البعض والمساهمة في التطورات المستقبلية في هذا القطاع. وفيما نخطوا تجاه عالم يشهد زيادة في الطلب، فإنه من المهم أن تصبح الشبكات البحرية مرنة بالقدر الكافي لإفساح مجال للابتكار. ومما لا شك فيه أن التكنولوجيات الجديدة على غرار الشبكات المعرفة بالبرمجيات (SDN) إلى جانب البنى التحتية للشبكات التي تمتاز بالمرونة وقابليتها للتطوير تجعل ذلك ممكناً. نحن نقدر هذه الفرصة للانضمام الى سامينا والمساهمة في النقاش حول القضايا الهامة في هذا القطاع والتحديات التي تهم شركة “سينا” وشركاء أعمالها وعملائها المحترمين”.

تعد شركة “سينا” مورداً عالمياً رائداً في مجال معدات وبرمجيات وخدمات شبكات الاتصالات، وتنتشر أعمالها في منطقة الشرق الأوسط. وتتعاون الشركة مع العملاء في جميع أنحاء المنطقة لتحقيق الاستفادة القصوى من الإمكانات الاستراتيجية للشبكات، وإلى تغيير طريقة عملها وقدراتها التنافسية بشكل جذري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى