شبكات اجتماعية

طريقة حذف حساب سنابشات نهائياً

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

يعتبر تطبيق التراسل الفيديوي سنابشات من التطبيقات التي قد يدمن المستخدمون على استعمالها كما هو الحال مع جميع مواقع ومنصات التواصل الإجتماعي، ويرغبون أحياناً بالتخلص من ذلك الإدمان عن طريق تسجيل الخروج من الحساب والتخلص منه نهائياً، وهو ما أصبح بإمكان المستخدمين وبكل سهولة القيام به وجعل حساب سناب شات يختفي إلى الأبد وحذفه بشكل نهائي عبر عدد قليل من النقرات.

وينبغي على الراغبين بحذف حساباتهم، والتخلص من مرشحات الصور الشخصية الممتعة والملصقات المعتمدة على الموقع الجغرافي واللقطات الفيديوية القصيرة المرسلة من خلال التطبيق التي سوف تختفي بعد رؤيتها، زيارة الرابط التالي وتسجيل الدخول إلى الحساب، بحيث يظهر بعد تسجيل الدخول شاشة مشابهة للصورة الموضحة أدناه.

https://accounts.snapchat.com/accounts/login?continue=https%3A%2F%2Faccounts.snapchat.com%2Faccounts%2Fdelete_account

وينبغي على المستخدمين ادخال اسم المستخدم وكلمة المرور للمرة الأخيرة من خلال تلك الشاشة ومن ثم النقر على الزر الأصفر المسمى “حذف الحساب”، ويفترض بالمستخدمين معرفة انه بمجرد حذف الحساب فإنه لا يمكن استعادته، إلا انه يمكنهم الاشتراك باستعمال نفس اسم المستخدم المستعمل سابقاً إلا أن قائمة الأصدقاء والمحادثات لن تكون موجودة أو مربوطة بالحساب.

البوابة العربية للاخبار التقنية 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى