أجهزة ذكية

موتورولا تؤكّد إمكانية تحديث هواتف G4 Plus إلى أندرويد أوريو

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أكّدت شركة موتورولا أن هواتف G4 Plus ستحصل في وقت لاحق على الإصدار الثامن من نظام أندرويد، أوريو، وذلك في بيان رسمي بعد سلسلة من الأخطاء والتأكيد والنفي.

وسحبت الشركة، عن طريق الخطأ بحسب قولها، أجهزة G4 وG4 Plus، من قائمة الاجهزة التي ستحصل على الاصدار الاخير  من أندرويد، ونشرت كذلك بعض المنشروات الترويجية لم تحتوي على تلك الأجهزة، الأمر الذي أثار بلبلة وتساؤلات حول السبب وراء هذا القرار.

وعادت موتورولا لإطلاق تصريح رسمي قائلة إن سحب تلك الأجهزة تم عن طريق الخطأ، مؤكّدة أنها تعمل حاليًا على تطوير نسخة أندرويد أوريو لكي تكون متوافقة مع تلك الأجهزة، إلا أنها لم تُحدّد موعد ونوّهت لاحتمالية تأخّر التحديث مُقارنة ببقيّة الأجهزة.

ونوخ موقع GSM Arena إلى أن حديث موتورولا كان عن G4 Plus فقط، وبعد أن أكّدت أن G4 سيحصل على التحديث، عادت وسحبت التغريدة ليبقى في حكم المؤكّد حصول G4 Plus فقط على أوريو.

عالم التقنية 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى