شبكات اجتماعية

تويتر ستعرض لك أبرز الأخبار التي تفاعل معها أصدقائك

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

حصلت تويتر على ميزة جديدة تشبه فكرة الأخبار الرائجة على فيسبوك حيث ستعرض لك أبرز الأخبار التي تفاعل معها أصدقائك مثل الإعجاب بتغريدات تتعلق بها أو نشرها.

الميزة الجديدة تدعى Popular Articles ويمكن الوصول إليها من خلال شريط البحث حيث تعرض مع اللحظات والهاشتاغات الرائجة وغيرها حيث تجد قائمة بروابط وعناوين أبرز الأخبار من عدة مواقع مع عدد التغريدات التي تتعلق بها وعند الضغط عليها يتجه للمتصفح لقرائتها.

من حيث المبدأ الفكرة مطبقة على فيسبوك أو عبر تطبيقات متخصصة مثل Nuzzel قبل ثلاثة أعوام، وتريد تويتر من توفيرها أن تجعل المستخدم على اطلاع أكثر فيما يدور حوله وما الذي يتابعه أصدقائه.

للوصول للميزة قد تحتاج لتحديث التطبيق لديك لأحدث إصدار متوفر عبر المتجر وستتاح تدريجياً للجميع.

عالم التقنية 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى