الرئيسيةشبكات اجتماعية

انستغرام تضيف ميزة الفلاتر للبث المباشر

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

سابقاً فلاتر انستغرام كان مقتصرة على الصور والفيديو في ميزة القصص حتى اعلنت انستغرام قبل قليل اضافة هذه الميزة للبث المباشر عبر التطبيق .

إذاً ببساطة يمكنك استخدام كافة فلاتر الوجه الموجودة في القصص على الفيديو اثناء البث المباشر لكن البداية ستكون مع فلتر وحيد هو فلتر النظارة الشمسية مع انعكاسات العدسة التي تتغير بلمسة واحدة .

لاحقاً ستتمكن من استخدام جميع الفلاتر إما قبل بدء البث أو أثناء البث عن طريق النقر على أيقونة الوجه في الزاوية اليمنى السفلى من واجهة انستغرام لايف .

التحديث بالميزة الجديدة لن يصل للجميع مباشرة بل سيصل بشكل متتالي لكافة مستخدمين انستغرام على أندرويد و iOS خلال الاسابيع القادمة .

عالم التقنية 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى