أجهزة ذكيةالرئيسية

أبل تطلق مبيعات الايفون 8 في الامارات

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

بدءاً من الساعات الأولى من اليوم السبت توفر «اتصالات» و«دو» هواتف آيفون الجديدة آيفون 8 وآيفون 8 Plus للمستهلكين من خلال موقعيهما الإلكترونيين، وعبر جميع مراكز البيع التابعة لهما في دولة الإمارات.

وقال خالد الخولي – الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد في «اتصالات»: «يسعدنا أن نقدم لعملائنا في دولة الإمارات أحدث إصدارات هواتف آيفون بموعد الإطلاق العالمي نفسه». وأضاف أن برنامج «آيفون مدى الحياة» الحصري تم إطلاقه في العام الماضي لأول مرة في دولة الإمارات ليسهل من عملية الترقية لأحدث هواتف آيفون.

كما يمكن لعملاء اتصالات الحصول على هواتف آيفون الجديدة والاستمتاع بميزات هذه الأجهزة عبر شبكة 4G LTE الأسرع في الدولة مع خيارات «الدفع الذكي» لمدة 12 شهراً أو 18 شهراً أو 24 شهراً.

وقال فهد الحساوي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دو: «كان هناك الكثير من الإثارة والترقب من جانب العملاء في دولة الإمارات حول إطلاق شركة آبل لأحدث إصداراتها من هواتف آيفون.

ولأننا ندرك الشغف الكبير الذي يتمتع به عملاؤنا وحرصهم الدائم على امتلاك واستكشاف المنتجات التكنولوجية الجديدة، فإننا كعلامة تجارية رائدة نسعى دوماً إلى تمكين كل عملائنا وإرضاء شغفهم عبر تزويدهم بأحدث الابتكارات التكنولوجية على مستوى العالم.

ويسعدنا أن نعلن عن توفير هاتفي آيفون 8 آيفون 8 Plus لعملائنا الأعزاء ليكونوا من أوائل الأشخاص الذين يستكشفون خصائصه الجديدة على مستوى المنطقة. إن هدفنا الأساسي هو توفير خدمات اتصال سلسة بقيمة مضافة تعزز أساليب حياة عملائنا».

البيان

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى