الرئيسيةريادة

زين تستضيف فعالية Google For Developers

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

استضافت شركة زين فعالية Google For Developers وذلك في منصتها للإبداع ZINC-in التي أنشأتها لموظفيها، وتندرج هذه الفعالية ضمن سلسلة المؤتمرات التفاعلية التي تعقدها جوجل في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا، والتي تقدّم خلالها أحدث ما توصلت إليه من تكنولوجيا ومنصات مفتوحة للمطوّرين ولقادة هذا القطاع.

واشتملت الفعالية على حديث عن الاتجاهات الحديثة للتكنولوجيا، ولمحة عن برامج جوجل للمطوّرين، والتحديث الجديد لنظام التشغيل أندرويد الذي يحمل إسم Android O، وعُقدت ورشة عمل تحت عنوان “Think business, Sketch as a designer and Code like a geek! “، وتضمّنت الفعالية جلسة عن كيفية بناء أول تطبيق أندرويد باستخدام برمجية FireBase التي تتيح إمكانية تطوير تطبيقات ذات جودة عالية بسهولة وسرعة فائقة.

وتطمح جوجل من خلال إقامة هذه الفعاليات، إلى مشاركة الأفكار المتعلّقة بالتقنيات المبتكرة، وتشجيع المطوّرين لاستكشاف الحلول القادمة فيما يتعلق بالهواتف المتنقلة وتطبيقات الويب، بالإضافة إلى مجالات الـ Cloud Learning و Machine Learning، حيث ستقام هذه الفعاليات على مدار العام في مدن مختلفة في الشرق الأوسط وشمال افريقيا، ومنها القاهرة، والجزائر، والرياض، ودبي، والكويت، ومسقط.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى