الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

أورانج تقدم مجموعة من خدمات الإتصالات المتكاملة للطفل الخوالدة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

استقبل رسلان ديرانية نائب الرئيس التنفيذي/ المدير التنفيذي للمالية في أورانج الأردن الطفل ابراهيم الخوالدة، الذي حظي بلفتة كريمة من جلالة الملك عبد الله الثاني مؤخراً، بأن استقبله ومنحه علاجاً مجانياً للمشكلة التي يعاني منها في قدمه.

وقدمت أورانج الأردن للطفل الخوالدة باقة متكاملة من خدمات الاتصالات، حيث أهدته هاتف خلوي مع خط Orange 15، مدفوع لمدة عامين ليبقى على تواصل مع عائلته وأحبائه، كما منحته جهاز Tablet مع اشتراك خط إنترنت 4G، وسيتم تحميل منهجي الصف الرابع والخامس عليه ليتمكن الطفل الخوالدة من متابعة مواده الدراسية طيلة فترة علاجه.

ويأتي دعم شركة أورانج الأردن للطفل إبراهيم الخوالدة اقتداءً بخطى جلالة الملك عبد الله الثاني وتقدير منها لشجاعة الطفل الخوالدة وصبره، والتزاماً من الشركة بتأدية واجباتها الإنسانية لمثل هذه الحالات التي هي أساس في مشاريعها المتعلقة بالخدمات المجتمعية، حيث تقوم بتطبيق استراتيجيتها للمسؤولية المؤسسية المجتمعية، المستلهمة من أهم أهداف استراتيجيتها الخمسية Essentials 2020، والتي تضع بدورها خدمة المجتمع بمختلف قطاعاته وشرائح أبنائه في صميم عملها وكمحور أساسي خلال تنفيذ خططها ومبادراتها.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى