تطبيقات ذكية

تطبيق جمهرة موسوعة معرفيّة يصنعها الجمهور

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

تقريبًا قبل 9 أيام من الآن قامت إدارة عالم التقنية بطرح مبادرة نسعى فيها إلى تسويق التطبيقات الناشئة في الوطن العربي، وحقيقةً وصلنا العشرات من التطبيقات، والحقيقة الأكبر تنوّعت هذه التطبيقات في أفكارها ولمسنا الإبداع والإبتكار فيها، أحد هذه التطبيقات هو تطبيق جمهرة والمتاح على أندرويد فقط.

فيما يخص التعريف بهذا التطبيق هو عبارة عن موسوعة معرفية يصنعها جمهور التطبيق، ليتم الإثراء بمعلومات وحقائق تُركّز على كل صنوف المعرفة، ليتم توثيقها ويستفيد منها كل من يشاركها، ويعتمد التطبيق على مبدأ الإيجاز والإختصار مع تكثيف الفائدة، لذلك ستجد المحتوى “المنشور” لا يزيد عدد أحرفه 600 حرف أي بحدود 10 كلمة، كما ولا يقل المنشور عن 130 حرف.

ويتم تصنيف هذه المنشورات ضمن تصنيف رئيسي واحد والتصنيف يحمل مواضيع وكل موضوع يشمل عدد غير محدد من المنشورات، ليكون مُمكّن للقرّاء متابعة ما يهتمون به فقط والحصول على جرعتهم اليومية من المعرفة التي يهتمون بها، أخيرًا تطبيق جمهرة متاح للتحميل بشكل مجاني. 

عالم التقنية

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى