الرئيسيةريادة

صدور العدد السادس لمجلة “توميتو كرتون”

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

يصدر اليوم الخميس، مع صحيفة “الغد” العدد السادس من مجلة “توميتو كرتون”، المجلة الأولى عربيا المتخصصة في مجال الكاريكاتير.
ويتضمن العدد باقة من الرسوم الكاريكاتيرية المنوعة لنخبة من رسامي الكاريكاتير العرب، بالإضافة للوحات لفنانيين عالميين.
وحمل الغلاف لوحة للفنان أمجد رسمي تتناول قرار السماح للمرأة السعودية بقيادة السيارات، فيما تنوعت مواضيع العدد محليا وعربيا ما بين قضايا مجتمعية تتعلق بالمشكلات الاقتصادية التي يعاني منها المواطن وكذلك موضوع التعليم العام والخاص فيما اشتمل ملف العدد على رسومات تواكب الأزمة الأميركية – الكورية الشمالية. 
ويشارك في العدد من الأردن كل من الرسامين عماد حجاج، أمجد رسمي، أسامة حجاج وناصر الجعفري.
أما عربيا فيشارك برسومات في هذا العدد، كل من خضير الحميري من العراق، ناجي بن ناجي من المغرب، ياسر أحمد من سورية، ودعاء العدل، مصطفي سالم، وأنور من مصر، وبورتريه للفنان على حسين من البحرين ولوحة للفنان جيتيت من اندونيسيا. أما الغلاف الأخير فقد حمل قصة الفنان الشاب الراحل معاذ من قطاع غزة مع نماذج من رسوماته.
يشار إلى أن شركة “زين” هي الراعي الرسمي لمجلة “توميتو كرتون”.

الغد 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى