الرئيسيةتكنولوجيا

خفض سعر نظارة الواقع الافتراضي اوكولوس ريفت إلى 399 دولار

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

قبل فترة أعلنت اوكولوس عن عرض خاص بالصيف على نظارتها للواقع الافتراضي ريفت جاء بها بسعر أقل بمئة دولار عن المعتاد، الآن أعلنت الشركة عن بقاء هذا التخفيض بشكل دائم لتباع بسعر 399 دولار.

وتتضمن الحزمة النظارة مع أدوات التحكم، وبهذا يكون سعرها نصف السعر الذي تم إطلاقها العام الماضي حيث كانت النظارة تباع بسعر 599 دولار وقطعتي التحكم بسعر 199 دولار، وتم تخفيضها لاحقاً إلى 598 دولار للنظارة وقطع التحكم.

لم تكشف الشركة عن مبيعاتها الجديدة من النظارة لكن التخفيض السعري وعرض الصيف ساعدها على زيادة المبيعات سواء للنظارة أو الألعاب الجديدة.

وتريد فيس بوك أن تدخل مليار شخص إلى الواقع الافتراضي حسب كلامه في مؤتمر المطورين بالأمس، وللوصول لهذا الرقم يجب أن تتوفر نظارات واقع افتراضي تلبية كافة الاحتياجات سواء كانت تحتاج للربط مع كمبيوتر مثل ريفت أو مع هاتف ذكي مثل Gear VR أو مستقلة بذاتها لا تربط مع أي جهاز مثل Oculus Go التي أعلنت عنها بالأمس وتباع بسعر 199 دولار.

عالم التقنية 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى