أخبار الشركات

مجموعة EAT للمطاعم تفتتح مطعم ديرتنا في العبدلي مول

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

دشنت مجموعة   EAT للمطاعم مطعم ديرتنا في العبدلي مول وذلك تحت رعاية معالي وزيرة السياحة والآثار لينا عناب وذلك في ليلة أردنية مميزة خصصتها المجموعة للاحتفاء بمطبخنا الأردني.

وتأتي هذه الخطوة في إطار الاتفاقية المبرمة مع العبدلي المول لافتتاح أربعة مطاعم بحلول نهاية هذا العام اتساقا مع خطط المجموعة التوسعية بمناسبة الذكرى العشرين لتأسيسها.

وحضر الافتتاح مندوبا عن معالي وزيرة السياحة والآثار أمين عام الوزارة عطوفة السيد عيسى قموة الذي أعرب خلال الحفل عن فخره بافتتاح المطعم الذي يبث روحا عصرية في المائدة الأردنية دون المساس بجوهرها.

وشهد حفل الافتتاح حضور معالي السيد عقل بلتاجي رئيس مجلس إدارة شركة العبدلي وإدارة العبدلي مول ممثلة بالمهندس عبد المجيد الكباريتي ومعالي السيد حمدي الطباع رئيس جمعية رجال الأعمال الأردنيين بالإضافة إلى شركاء المجموعة وزبائنها فضلا عن عدد من الشخصيات العامة في المجالات المختلفة وممثلي وسائل الصحافة والإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي.

وأوضح قموة أن الوزارة تسعى بصورة حثيثة إلى الترويج للأردن في الداخل والخارج مشيرا إلى أن الترويج للطعام الأردني يعد واحدا من المكونات الرئيسية لهذه الجهود مثمنا جهود مجموعة EAT  للمطاعم في هذا المجال.

و توجه رئيس مجلس إدارة مجموعة EAT للمطاعم عمر الطباع بالشكر إلى وزارة السياحة والآثار مشددا على أن النجاحات التي حققتها المجموعة خلال مسيرتها الممتدة على مدى عشرين عاما ما كانت لتتحقق لولا الشراكة الحقيقية مع القطاع الحكومي فضلا عن شركاء المجموعة في القطاع الخاص.

وتوجه الطباع كذلك بالشكر إلى إدارة العبدلي مول ممثلة بالمهندس عبد المجيد الكباريتي الرئيس التنفيذي لشركة العقارات المتحدة مشددا على اعتزاز مجموعة EAT بشراكتها مع المول الذي لم تدخر إدارته جهدا في تسخير كل ما تحتاجه المجموعة لاستكمال افتتاح المطاعم.

وأعرب الطباع عن فخره بافتتاح المطعم قائلا: “الترويج لمطبخنا الأردني مسؤولية كبيرة تحملها المجموعة على عاتقها وتسعى إلى القيام بها بصورة مميزة وعصرية حيث تحرص المجموعة على أن تساهم في وضع الأردن على خارطة قطاع الخدمات والضيافة لما لذلك من أهمية في تعزيز القطاع السياحي في الأردن “.

وعملت المجموعة على وضع جميع التفاصيل الخاصة بالخدمة المميزة في عين الاعتبار سواء من خلال تصميم مطعم ديرتنا العصري المحتفظ بأصالته أو من خلال الجلسات التي تناسب الأفراد والعائلات فضلا عن جميع الراغبين في تجربة الطعام التقليدي أو من خلال أجوائه الملائمة لاجتماعات ولقاءات العمل.

وأقيمت عدد من الفعاليات خلال الحفل هدفت إلى تسليط الضوء على تميز الأكلات الأردنية من خلال وجود قسم لكل أكلة أردنية تضمن قصة وتاريخ هذه الأكلات فضلا عن إتاحة الفرصة للحضور لتجربتها بالإضافةإلى الموسيقى الأردنية المتميزة التي رافقت الحفل.

ومن الجدير بالذكر أن المجموعة تضم المطاعم التالية أزكادنيا، وCasereccio، و Lemon، و Café social، وRoom service، وديرتنا، وديرتنا إكسبرس، وWOX حيث انضوى المطاعم الثلاثة تحت المجموعة مؤخرا.

تأسست مجموعة EAT للمطاعم في عمان عام 1998 وانضوى تحت المجموعة الأم عددا من المطاعم المتميزة والشهيرة وهي أزكادنيا، وCasereccio، و Lemon، و Café social، وRoom service، وديرتنا، وديرتنا إكسبرس، وWOX.

حققت المجموعة منذ تأسيسها في الأردن نجاحا متواصلا، لذا فقد سعت إلى توسيع نطاق نشاطها في المنطقة ليشمل المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والبحرين والعراق وفلسطين.

تحتفل المجموعة هذا العام بالذكرى العشرين لانطلاقتها لذا تسعى إلى التوسع وضم مطاعم جديدة للمجموعة لتكمل مسيرتها الناجحة والساعية إلى تعزيز قطاعي الضيافة والسياحة في الأردن والمساهمة في واقع الاقتصاد الأردني حيث تفخر المجموعة التي تعد واحدة من أبرز المجموعات الغذائية في الأردن والوطن العربي بأنها تضم فريقا أردنيا يتمتع بخبرة كبيرة في هذا المجال.

ولم تدخر المجموعة منذ تأسيسها جهدا في تقديم صورة مميزة عن واقع قطاع الضيافة  في الأردن والمنطقة من خلال المطاعم التي تقدم مفهوما جديدا للضيافة من جميع الجوانب.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى