الرئيسيةشبكات اجتماعية

تطبيق “واتساب” يبدأ بإتاحة إمكانية حذف الرسائل بعد إرسالها

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

بدأت خاصيّة حذف الرسائل المُرسلة في تطبيق “واتس آب” بالوصول لجميع المُستخدمين، كما قامت الشركة بتغيير صفحة شروط الاستخدام للإشارة للميّزة الجديدة.

وبحسب الشركة، فإن المُستخدم وخلال سبع دقائق من إرسال أي رسالة بإمكانه حذفها بشكل كامل، وذلك في المحادثات الفردية أو الجماعية أيضًا. لكنها نبّهت إلى أن المُستقبل قد يقرأ الرسالة حتى لو طلب المُرسل حذفها، وذلك بسبب احتمالية فشل عملية التراجع عن الإرسال.

ويحتاج المُرسل والمُستقبل لاستخدام النسخة الأخيرة من تطبيق “واتس آب” على أندرويد، “آي أو إس”، أو “ويندوز موبايل”. أما ولحذف الرسائل فالمستخدم بإمكانه الضغط مطوّلًا على الرسالة لتظهر قائمة ببعض الخيارات منها “حذف الرسالة” أو “الحذف عند الجميع”. ويُمكن أيضًا تحديد أكثر من رسالة وحذفهم في نفس الوقت.

وتجدر الإشارة إلى أن الميّزة تصل بالتدريج للمستخدمين، لذا فالخطوة الأولى هي تحديث التطبيق والانتظار حتى يتم تفعيلها من الشركة ذاتها.

عالم التقنية 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى