الرئيسيةشبكات اجتماعية

انستغرام تطلق الواجهة العربية رسمياً

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

بعد سنوات من المطالبة، وصلت الواجهة العربية أخيراً رسمياً إلى تطبيق انستغرام الرسمي بدون الحاجة لاستخدام تطبيقات طرف ثالث.

تتوفر الواجهة العربية الجديدة من خلال الإعدادات settings وبالضغط على قسم اللغة Languages ستجد من بين الخيارات اللغة العربية للاختيار من بينها.

عند الإنتقال للواجهة العربية ستلاحظ أن كل شيء انعكس ترتيبه وأصبح من اليمين لليسار، بما في ذلك الأيقونات الرئيسية في الأسفل وأيقونات الإعجاب والتعليق وحتى عرض اسم الحساب سيكون على اليمين لا اليسار.

قد يكون هذا التغيير في اتجاه الأيقونات مزعجاً وتحتاج لبعض الوقت للاعتياد عليه، لكنها تضحية ضرورية للحصول على الواجهة العربية الرسمية.

الجدير بالذكر أن دعم العربية جاء مترافقاً مع دعم اللغتين الفارسية والعبرية أيضاً اللتين تتميزان باتجاه اللغة والكتابة من اليمين لليسار.

عالم التقنية 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى