ريادة

شنك ومنصور يحرزان فضية بطولة مصر الدولية للريشة الطائرة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

ظفر لاعبا المنتخب الوطني للريشة الطائرة بهاء شنك ونايف منصور مساء اليوم الأحد بالميدالية الفضية في منافسات الزوجي وذلك خلال مشاركتهما في بطولة مصر الدولية التي شهدت مشاركة ما يزيد عن ١٥٠ لاعباً ولاعبةً يمثلون ٣٠ دولة.

واستهل شنك ومنصور مشاركتهما في البطولة بالفوز على الثنائي المصري علي محمود وهاني سامي في الدور الأول بمجموعتين دون مقابل.

وفي الدور ربع النهائي ، فاز لاعبا منتخبنا الوطني على الثنائي المصري أيضاً ، عمر عماد ومجدي عبدالفتاح بالنتيجة ذاتها ٢-٠.

وواصل شنك ومنصور انتصاراتهما ونجحا في التغلب في الدور نصف النهائي على ثنائي المجر ، جيرجلي كروس وهنجرغو بيتيل ، وفي النهائي خسر لاعبا منتخبنا أمام الثنائي المكون من الماليزي يوجيندران خريشنان والألماني جيرجوناثان بيرسون بمجموعتين دون رد ليكتفيان بالميدالية الفضية.

موقع اللجنة الاولمبية الاردنية 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى