اتصالاتالرئيسية

أورانج الأردن تطلق سلسلة هواتف هواوي Mate 10 ……وتنفرد بإطلاق حملة اكشط و اربح الترويجية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أعلنت شركة أورانج الأردن مؤخراً عن إطلاقها أحدث سلسلة من هواتف هواوي، وهي “Mate 10” و”Mate 10 Pro”، وذلك في حفل أقامته الشركة  في معرض أورانج الذكي بعبدون، بحضور عدد من المدراء التنفيذيين من كلا الشركتين، إضافة لكبار الزبائن وممثلي وسائل الإعلام.

وقال نائب الرئيس التنفيذي/ الرئيس التنفيذي للمالية في أورانج الأردن، رسلان ديرانية “نفخر بالشراكة الاستراتيجية التي تجمعنا مع شركة هواوي المرموقة، وكجزء من استراتيجيتنا الخمسية “Essentials 2020” التي تتمحور حول ربط الناس بكل ما يهمّهم، نحرص على أن نكون السبّاقين بإطلاق آخر وأحدث الأجهزة التي توصّلت لها التكنولوجيا عالمياً، بالإضافة إلى سعينا دوماً لسد الفجوة الرقمية بين الأردن والعالم”.

وعبّر المدير التنفيذي للمبيعات/ وحدة المستهلك في أورانج الأردن، سامر الحاج عن فخر الشركة  بمواصلة شراكتها الاستراتيجية مع شركة هواوي. وقال “من خلال هذه الشراكة الناجحة، ندمج أحدث المنتجات والتقنيات من هواوي بأفضل خدمات الاتصالات من أورانج لنقدم بذلك لمشتركينا تجربة تكنولوجية متطورة، تتماشى مع جهود الشركة الرامية إلى إثراء عروضها وحزمها المبتكرة من أجل تزويد المشتركين بكل ما هو ضروري بالنسبة لهم، من حلول وخدمات مبسّطة وشخصية إلى المزيد من المنتجات والفوائد ذات القيمة المضافة”.

ومن جانبه، قال نائب المدير التنفيذي لـ “هواوي موبايل”/ المشرق العربي، معتصم شحادة “إن جهازي “Mate 10″ و”Mate 10 Pro” من هوواوي يمتلكان تقنية الذكاء الاصطناعي والتي تعتبر الأولى من نوعها في جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى احتوائهما للنسخة الجديدة من EMUI 8.0 المبنية على أساس أندرويد 8.0 Oreo”،  مضيفاً أن هذه التكنولوجيا أدت إلى تحسين “الذكاء” بشكل نوعي في سلسلة أجهزة هواوي الجديدة، مع الأخذ بعين الاعتبار جميع تفاصيل الحداثة، الرفاهية والمرونة.

واستعرض شحادة  أبرز مواصفات سلسلة أجهزة هواوي “Mate 10″، قائلا إنها مدعومة بأول معالج ذكاء اصطناعي Kirin AI وأكبر بطارية في العالم، وبالاعتماد على أحدث التقنيات من حيث السلامة، سرعة الاستجابة، الاتصال، التصوير، البطارية والشاشة.

الجدير ذكره أن جهاز هواوي “Mate 10” متوفر حالياً في معارض اورانج الأردن، المعارض الذكية ومتجر اورانج  الإلكتروني (eShop)، في حين سيتوفر هواوي “Mate 10 Pro” ابتداءً من 5 كانون الأول، وستقدم أورانج الأردن لزبائنها أجهزة هواوي Mate 10، إكسسوارات مميّزة وفرصة لفوز اشتراك خلوي مدفوع لمدة سنة كاملة.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى