أخبار الشركات

“أبوغزاله الدولية” تشارك في اجتماعات منتدى الشركات والاتحاد الدولي للمحاسبين

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

شاركت مجموعة طلال أبوغزاله الدولية في اجتماعات منتدى الشركات والاتحاد الدولي للمحاسبين التي عقدت على مدى ثلاثة أيام في نيويورك مؤخرا.

وناقشت الاجتماعات مجالات التطوير والتحديثات المقترحة بشأن معايير التدقيق الدولية ومعايير المحاسبة الدولية ومعايير التعليم المحاسبي الدولي ومعايير السلوك الأخلاقي الدولية للمحاسبين وإعداد التقارير المالية المتكاملة الدولية ومعايير مراقبة الجودة الدولية 1 “مراقبة الجودة لشركات تدقيق ومراجعة البيانات المالية” ومعايير خدمات أخرى تتعلق بالجودة” ومعايير مراقبة الجودة الدولية المقترح رقم 2، بالإضافة إلى التقارير السنوية للمنتدى ولجنة التدقيق الدولي، وتحديثات على المهنة مقدمة من عدة دول مختلفة.

ومثل المجموعة في الاجتماعات السيد جمال ملحم، عضو مجلس إدارة مجموعة طلال أبوغزاله والمدير التنفيذي لمجموعة طلال أبوغزاله في فلسطين. حيث حضر الاجتماع 28 شركة وشبكة تدقيق عالمية يمثلون أعضاء المنتدى.

ويمثل منتدى الشركات اتحاداً مستقلاً يضم في عضويته شبكات لشركات دولية تقوم بالتدقيق المحاسبي، يهدف إلى تعزيز معايير منسجمة وعالية الجودة لممارسات إعداد التقارير المالية والتدقيق في جميع أرجاء العالم، ويلتزم أعضاء منتدى الشركات بتعزيز التطبيق المتسق لممارسات التدقيق عالية الجودة في جميع أنحاء العالم.

وانضمت مجموعة طلال أبوغزاله الدولية إلى منتدى الشركات منذ تأسيسه في الاتحاد الدولي للمحاسبين في عام 2002، وهي مؤسسة عالمية للخدمات المهنية تأسست في عام 1972، وتوفر خدماتها من خلال أكثر من 103 مكتب في جميع أنحاء العالم تغطي مجالات مختلفة مثل المحاسبة والتدقيق الداخلي والخارجي وبناء القدرات وغيرها من الخدمات الاستشارية الأخرى.

والاتحاد الدولي للمحاسبين هو منظمة عالمية مقرها نيويورك لمهنة المحاسبة مكرسة لخدمة المصلحة العامة من خلال تعزيز المهنة والمساهمة في تنمية اقتصادات دولية قوية، يتألف من أكثر من 175 عضواً وشريكاً في أكثر من 130 بلداً، يمثلون حوالي 3 ملايين محاسب قانوني في العالم.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى