اقتصاد

الملكية الأردنية تبدأ حملة تسويقية جديدة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

بدأت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية، اليوم الأحد، حملة تسويقية جديدة لبيع تذاكر السفر بأسعار تشجيعية بالتزامن مع موسم الأعياد، وذلك ضمن حملاتها الترويجية المتواصلة للبيع بأسعار مخفضة وتشجيع الجمهور للسفر على شبكة خطوطها الجوية العالمية.

وبحسب البيان الصادر عن الشركة، تتيح الملكية لمسافريها من خلال حملة “كل سنة وأنت مسافر” إمكانية شراء تذاكر سفرهم بالأسعار المخفضة إعتباراً من اليوم وحتى 14 من شهر كانون الأول الجاري، على أن تتم رحلات المغادرة بهذه التذاكر خلال الفترة ما بين 15 كانون الثاني وحتى 10 من شهر أيار من العام المقبل، الأمر الذي يمنح المسافرين فرصة شراء تذاكر السفر على الدرجة السياحية والإقامة في بلد المقصد من ثلاثة أيام على الأقل وحتى 30 يوماً كحد أقصى.

وقال المدير العام، الرئيس التنفيذي للملكة ستيفان بيشلر، إن حملة “Merry Reasons to Travel” تهدف إلى تلبية احتياجات المسافرين وتوقعاتهم، مؤكداً أن نهجاً تطويرياً يقوم على تعزيز التواصل مع الجمهور تتبعهُ الملكية الأردنية من خلال تنفيذها سلسلة حملات تسويقية مستمرة بدأتها الشركة منذ شهر حزيران الماضي إنسجاماً مع خطة التحول إلى الربحية التي تنفذها حالياً وتُركز على تمكين المسافر من التخطيط للسفر وشراء التذاكر بأسعار تفضيلية، الأمر الذي يزيد من ثقة المسافرين بالملكية الأردنية ويجعلها خيارهم الأول في السفر.

وأكد بيشلر أن الخصومات الكبيرة التي تطرحها الملكية الأردنية ضمن هذه الحملة تأتي في الوقت الذي ما زالت الأسعار الاسبوعية التي تطرحها الشركة كل يوم جمعة “Happy Friday” متواصلة منذ مطلع شهر أيلول الماضي، لافتاً إلى أن الملكية الأردنية ستواصل تقديم عروض مبتكرة في مختلف الأوقات والمناسبات السعيدة.

ودعت الملكية الأردنية مسافريها لاستثمار هذه الفرصة المميزة من الخصومات في المدة المذكورة والإسراع بالحجز وشراء التذاكر من خلال الموقع الإلكتروني للشركة www.rj.com وتطبيق الهاتف الذكي الخاص بالملكية الأردنية أو زيارة مكاتب مبيعات الشركة في الأردن والمحطات الخارجية أو وكلاء السياحة والسفر المعتمدين أو عبر هاتف مركز الإتصال التابع للشركة 5100000 6 00962 والذي يعمل على مدار الساعة.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى