مسؤولية اجتماعية

“الحكمة” ترعى مبادرة توعوية حول الإدمان على المخدرات والتدخين

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

استمرارا لشراكتها طويلة الأمد مع الجمعية الملكية للتوعية الصحية، رعت “شركة أدوية الحكمة” التابعة لمجموعة “حكمة فارماسيوتيكلز بي. إل. سي.”، مجموعة الشركات الدوائية متعددة الجنسيات وسريعة النمو، مبادرة “تحصين” للعام 2016–2017. وتسعى المبادرة، التي أطلقتها الجمعية بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، ومؤسسة Mentor Arabia، ووزارة الصحة، وإدارة مكافحة المخدرات، إلى نشر الوعي بين الأطفال والشباب الأردنيين حول الآثار الضارة للإدمان على التدخين والمخدرات. وتأتي هذه الرعاية ضمن برنامج المسؤولية الاجتماعية لـ “شركة أدوية الحكمة”، والذي يهدف إلى دعم المجتمعات المحلية والإقليمية من خلال الاهتمام بصحتهم ورفاههم، وبالتالي تحسين حياة المواطنين في المناطق التي تعمل فيها.
وقدمت “شركة أدوية الحكمة”، الراعي الأول للمبادرة منذ العام 2016، دعمها المالي للمساعدة في توسيع نطاق الجهود الخيرية للمبادرة. وإلى جانب ذلك، أطلقت “شركة أدوية الحكمة” حملة تطوعية خلال تشرين الثاني 2017، حيث زار موظفو الشركة برفقة المدربين المعتمدين في الجمعية الملكية للتوعية الصحية، العديد من المدارس لتعزيز برامج التوعية حول مخاطر الإدمان من خلال مجموعة من الأنشطة المتنوعة مع الطلبة.
وبهذه المناسبة، قالت هنا دروزة رمضان، نائب الرئيس لقسم الاتصالات المؤسسية في “شركة أدوية الحكمة”: “نؤمن بأهمية دعم المبادرات مثل مبادرة “تحصين” التي تنشئ جيلا مزدهرا من الشباب المحصّن ضد مختلف أشكال الإدمان، والذي يمتلك المهارات اللازمة ليعيش حياة صحية. وعلاوة على ذلك، ينبغي تعزيز مبادئ أسلوب الحياة الصحية في سنّ مبكر من أجل تحقيق أقصى درجات الاستفادة منها، ونحن ملتزمون بالمساعدة في تحقيق ذلك في مجتمعاتنا المحلية من خلال هذه البرامج. ونتطلع إلى مزيد من التعاون مع كلّ من موظفينا وجهات مثل الجمعية الملكية للتوعية الصحية، لتحقيق رؤيتنا المشتركة لمستقبل أكثر صحة وإشراقا للجميع”.

الغد 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى