الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

“التنمية” تغيث 97 أسرة متضررة جراء المنخفض الجوي

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أغاثت وزارة التنمية الأجتماعية 97 أسرة متضررة جراء المنخفض الجوي في مختلف مناطق المملكة خلال الايام الثلاثة الماضية.

وشملت مواد الاغاثة مواد غذائية وحرامات وفرشات وحاجات اساسية تساعدهم على تخطي الاجواء السائدة.

وقال رئيس لجنة الطوارئ المركزية في الوزارة المهندس عصام الشريدة ان فرق ولجان الطوارئ في المركز والميدان تلقت بلاغات ومناشدات من أسر عصفت الرياح القوية بمساكنهم وداهمتهم مياه الامطار، فتحركت هذه اللجان على الفور لتقديم المساعدة اللازمة لهم.

واضاف ان مجموع ما تم تقديمه بلغ 96 طردا غذائيا و202 حرام، و98 فرشة و52 صوبة و7 خيم قدمت لتلك الاسر في مختلف مناطق المملكة.

وبين الشريدة ان لجنة الطوارئ المركزية تعمل على مدار الساعة بمتابعة وتقييم أوضاع دور الإيواء الاجتماعية التابعة للوزارة من خلال نظام المتابعة الإلكتروني والمزود بكاميرات تحسبا لإي طارئ قد يحدث بسبب الاحوال الجوية.

وكانت الوزارة شكلت فرق الطوارئ بواقع 41 فرقة منتشرة في جميع مديريات التنمية الاجتماعية الميدانية، بالإضافة الى لجنة مركزية في مبنى الوزارة سعيا لاداء واجبها الاجتماعي على أكمل وجه.

بترا 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى