الرئيسيةريادة

انطلاق معسكرات جائزة الحسن للشباب الشتوية 2018

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أطلقت جائزة الحسن للشباب معسكرات جائزة الحسن للشباب الشتوية في الأغوار الشمالية للمشاركين من المستوى البرونزي والفضي والذهبي من مدارس المملكة ووكالة الغوث والثقافة العسكرية، بمشاركة مجموعة من طلبة الجامعات الأهلية والرسمية، وفق مديرة الجائزة سمر كلداني.

وقالت كلداني لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) اليوم الخميس، إن المعسكرات تتزامن مع الاحتفال بعيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني، وتهدف هذه المعسكرات إلى تنمية روح العمل التطوعي والاعتماد على الذات لدى الشباب الأردني وتشجيع الشباب وبناء ثقافة المحبة والتسامح والسلام، وأنشطة لاستكشاف مختلف المواقع الأثرية والسياحية في المملكة، واكتساب سلوكيات ايجابية في التربية وتعلم الآداب اللازمة للشباب في حياتهم، وتعزيز الثقافة واللغة العربية، إضافة إلى محاضرات توعية في مجالات الجائزة والإسعافات الأولوية والخارطة والبوصلة ومضار وفوائد التكنولوجيا ومخاطر المخدرات والتوعية المرورية والثقافة الوطنية .

وأشارت إلى أن مكتب جائزة الحسن للشباب قام بإعداد كافة التجهيزات اللازمة لإقامة معسكرات شبابية متميزة لهذا العام بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم والقوات المسلحة الأردنية ومديريات الأمن العام والدرك والدفاع المدني وبلدية الشونة الشمالية، مبينة أن المعسكرات تعد فرصة ثمينة لتمكين المشاركين من إنهاء متطلبات برنامج الرحلات الاستكشافية وإكسابهم صفات الانضباط الذاتي وتحمل المسؤولية وأنها تنمي روح المغامرة والاستكشاف لدى الشباب الأردني وتعزز فيهم معاني الإنماء والانتماء للوطن والقيادة الهاشمية.

بترا 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى