الرئيسيةشبكات اجتماعية

انتفاضة ضد “سنابشات” بسبب التصميم الجديد

شارك هذا الموضوع:
هاشتاق عربي
وقع أكثر من 600 ألف شخص عريضة إلكترونية تدعو موقع سنابشات إلى التراجع عن التحديثات الجديدة في إطار الشكل الجديد لتطبيق الهاتف، بحسب صحيفة “غارديان” البريطانية.

وركز التحديث الأخير  على فصل محتوى الفيديو والصور الرائجة عن القصص الخاصة بالأصدقاء، مما أدى إلى صعوبة في البحث عن المحتوى.

وذكرت الصحيفة على موقعها الإلكتروني، الثلاثاء، أن العريضة  أطلقها المستخدم الأسترالي نيك رومساي على موقع change.org بعنوان ” أزيلوا التحديث الجديد من سنابشات”.

ووجد كثير من المستخدمين أن التحديث الأخير أدى إلى صعوبة في استخدام التطبيق، بحسب العريضة.

واضطر كثير من المستخدمين إلى اللجوء إلى برنامج VPN، من أجل الإبقاء على النسخة القديمة من سناب شات.

وعبر الكثير من المشاهير والمؤثرين عن غضبهم من التحديث وهو ما أحدث دفعة للحركة الاحتجاجية التي شملت إلى جانب العريضة ملايين التعليقات على منصات التواصل الاجتماعي ضد سنابشات من أجل إجباره على العودة للنسخة القديمة.

سكاي نيوز 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى