أخبار الشركات

زين والملكية الأردنية توقعان اتفاقية تعاون استراتيجي

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

وقعت شركة زين وشركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية، مؤخرا، اتفاقية تعاون استراتيجي تهدف الى تعزيز الخدمات التي يقدمها الطرفان لعملائهما من خلال وضع أطر عملية للتعاون تقوم على مبدأ التشاركية في تقديم الدعم اللوجستي والترويجي بشكل ينسجم مع الأهداف الاستراتيجية والرؤى الخاصة بكلا الطرفين .

 

ووقع الاتفاقية عن شركـة زين رئيسها التنفيذي أحمد الهناندة وعن الملكيـة الأردنيـة مديرها العام / الرئيس التنفيذي الكابتن هيثم مستو.

 

وستوفر شركة زين بموجب الاتفاقية التي تم توقيعها في منصة زين للأبداع خدماتها المختلفة وعروضها لمسافري الملكية الأردنية بما في ذلك خدمات الانترنت اللاسلكي Wi-Fi ، وايجاد حلول دفع متطورة خاصة بمسافري الملكية الأردنية من عملاء شركة زين .

 

كما ستقوم “زين” بتقديم خدمات متميزة استثنائية لزبائنها من مسافري الملكية الاردنية تضمن لهم التمتع بتجربة سفر فريدة سواء قبل أو خلال رحلاتهم ، اضافة الى تقديم حلول تكنولوجية متطورة لمختلف الخدمات التي توفرها الملكية الأردنية لمسافريها ومنها خدمات تتبع الحقائب والتطبيقات عبر الهواتف المتنقلة وبطاقات الصعود الى الطائرة وغيرها ، فيما ستقدم الملكية الأردنية امتيازات اضافية لكبار عملاء زين من أعضاء برنامج المسافر الدائم مع الملكية الأردنية .

 

وأعرب الهناندة عن اعتزازه بالشراكة مع الملكية الأردنية التي تعد ناقلا وطنيا يفتخر به جميع الأردنيون، وقال” أن ثمار هذه الشراكة ستنعكس على زبائن زين كتعبير عن امتنان زين وتقديرها لثقة زبائنها بشركتهم ، ونحن نعدهم دائماً بالتفرد والتميز ليس فقط بتوفير تقنيات الإتصالات المتطورة والخدمات ذات القيمة المضافة بل في أسلوب الحياة أيضا “.

 

وأضاف “أن زين افتتحت خلال العام الماضي مقصورة خاصة بكبار زبائنها في مبنى المسافرين داخل مطار الملكة علياء الدولي، مجهزة بأحدث التقنيات والحلول التكنولوجية لنقدم لعملائنا من المسافرين خدمات مميزة تضمن راحتهم اثناء فترة انتظارهم لرحلاتهم”.

 

من جهته عبر الكابتن مستو عن سعادته بالتعامل مع شركة رائدة في مجال الاتصالات في المنطقة ، مشيراً الى أن هذه الاتفاقية تأتي في اطار حرص الملكية الأردنية وسعيها المتواصل للإرتقاء بخدمات المسافرين وتطوير الحلول الرامية الى تبسيط اجراءات السفر سواء على الأرض أو على متن الطائرات.

 

وقال أن الرسالة التي تعمل بوحي منها كل من الملكية الأردنية وزين باعتبارهما شركتين رائدتين في الأردن والمنطقة والعالم تقوم على مبدأ الرعاية الدائمة والمتكاملة لعملائهما وتقديم الامتيازات المتبادلة بما يحقق لجمهور المتعاملين أفضل مستويات الرضا والرفاهية التي تتطلع اليها كلتا الشركتين، مؤكداً أن الملكية الأردنية في سعي متواصل لتحسين مجمل خدمات السفر والشحن الجوي وتعزيز سُبل الراحة المقدمة للمسافرين على الأرض وفي الأجواء وبما يكفل لهم تجربة سفر فريدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى