الرئيسيةريادة

أورانج تفتتح أبواب التسجيل للنسخة المحلية الثانية من جائزة المشاريع الاجتماعية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

تفتتح شركة اورانج الأردن أبواب التسجيل في النسخة المحلية الثانية والثامنة عالمياً من جائزة اورانج للمشاريع الاجتماعية ابتداءً من 1 آذار ولغاية 31 أيار من العام الحالي 2018. وتقوم الجائزة العالمية، التي تتيحها اورانج الأردن بتسليط الضوء على مشاريع منتجات وخدمات مبتكرة للرياديين على المستوى الإقليمي، والتي تلبي احتياجات المجتمعات المحلية في مجالات عدة على غرار الصحة والزراعة والتعليم والطاقة والتجارة والصناعة.

وسيتم تأهيل 6 شركات ناشئة من بين المتقدمين للمشاركة في التصفيات النهائية لعرض مشاريعهم الابتكارية أمام لجنة تحكيم اورانج الأردن المكونة من خبراء متخصصين في مجال الريادة، وفي المرحلة النهائية سيتم اختيار 3 شركات للفوز والحصول على جوائز مالية، قيمة الجائزة الأولى ثلاثة آلاف دينار، والثانية ألفي دينار، أما الثالثة فقيمتها ألف دينار، إضافة إلى تأهلهم للنسخة الدولية من الجائزة والتي ستقام في شهر تشرين الثاني من هذا العام، حيث ستكون الفرصة أمامهم للفوز بإحدى الجوائز التالية: 25 ألف، 15 ألف أو 10 آلاف يورو.

وتفخر اورانج الأردن بإطلاق النسخة المحلية الثانية من جائزة اورانج للمشاريع الاجتماعية والتي تعنى بدعم الشركات الناشئة المعتمدة على الابتكار والتي تساهم في دعم التنمية والتقدم الاجتماعي والاقتصادي والتحوّل الرقمي، وتلتزم الشركة بدعم الرياديين وتمكينهم، انبثاقاً من إيمانها العميق بأفكارهم الإبداعية التي ستصب في خدمة المجتمع المحلي.

يذكر أن جائزة المشاريع الاجتماعية قد حققت اقبالا باهراً ومنذ انطلاقها خلال السبعة أعوام الماضية، ويمثل هذا الاقبال القوي من قبل المرشحين ديناميكية ريادة الأعمال وإمكانيات قطاع الاتصالات في هذه المنطقة، بحيث تقوم  اورانج الأردن بالابتكار لجلب تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لتحسين الظروف الاجتماعية في المجتمعات المحلية.

تأتي هذه الجائزة تماشياً مع أهداف استراتيجية اورانج الأردن “Essentials 2020” والتي تهدف للاستفادة من مواهب أفراد المجتمع المحلي والاستثمار بها، وبالأخص الرياديين الذين تحرص على دعمهم من خلال توفيرها للبرامج التدريبية والدعم المادي والخبرات المهنية التي تساعد في تحويل أفكارهم إلى مشاريع حقيقية على أرض الواقع  للمساهمة في تطوير المجتمع المحلي.

 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى