الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

“فاين” تحصد جائزة “أفضل برنامج للمسؤولية الاجتماعية”

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

نالت مجموعة “فاين الصحية القابضة”، مؤخراً، جائزة “أفضل برنامج للمسؤولية الاجتماعية” من مجلة “Jordan Business”، وذلك عن برنامجها التنموي الرائد “خير الكورة”. وتأتي هذه الجائزة تقديراً لجهود المجموعة ومساهماتها المجتمعية المنبثقة من استراتيجيتها المبنية على فكر يؤمن بأن حدود المسؤولية تتجاوز فكرة الأعمال الخيرية التطوعية، بل تتعداها لبرامج قادرة على إحداث التنمية المستدامة في حياة أبناء المجتمعات المحلية تكريساً لمفهوم “عالم أكثر سعادة لأجيال اليوم والغد”.
وقد جاء هذا الفوز بموجب نتائج التصويت التي اختارت برامج شركتي “فاين” و”أورانج” كالأفضل بين عدد من البرامج المرشحة للجائزة والتابعة لمجموعة من المؤسسات في المملكة. وقد تسلم الجائزة بالنيابة عن مجموعة “فاين الصحية القابضة”، رئيسها التنفيذي سليم كرادشة، وذلك ضمن حفل أقيم مؤخراً بحضور عدد من ممثلي الشركات المشاركة والقائمين على الجائزة الذين أشادوا بنهج برنامج خير الكورة في محافظة إربد.
وتعليقاً على هذه المناسبة، قال كرادشة: “نسعى من خلال استثماراتنا المتواصلة في مجال المسؤولية المؤسسية الاجتماعية لما هو أسمى من الإشادات والجوائز؛ حيث إننا هدفنا وما نزال لتنفيذ برنامج تنموي يرسي بدوره أرضية صلبة لتحقيق التنمية المنشودة، يحتذى به من قبل القطاع المؤسسي. فخورون بهذه الجائزة المرموقة التي تجسد حجم جهودنا التنموية، والتي نشكر مجلة “Jordan Business” على منحنا إياها، كما نشكر كل من صوت لبرنامجنا ولشركائنا وموظفينا الذين لولاهم لما كان لهذا الإنجاز أن يتحقق، آملين أن يكون هذا الإنجاز بمثابة دافع لمختلف المؤسسات لدمج نشاطات المسؤولية الاجتماعية في صميم أعمالها، وأن يمهد الطريق لمزيد من التطوير في هذا المجال لدى المجموعة”.

الغد 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى