الرئيسيةريادةمسؤولية اجتماعية

إنتهاء الموسم الأول من مسابقة الأردن في صور….. أورانج ترعى فعاليات الحفل التكريمي

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أكثر من ستة آلاف صورة فوتوغرافية بعيون خمسمائة مصور من مختلف الأعمار، شاركت بالموسم الأول لمسابقة الأردن في صور التي أعلنت نتائج الفائزين يوم امس الأحد، بمركز هيا الثقافي .

وفاز في المسابقة ضمن محور صحراء الضاحك/المحترفين كلاً من مروى البكري بالمركز الأول، ومحمد درويش بالمركز الثاني، وزيد بحراوي بالمركز الثالث.

أما في فئة المحور العام الذي يشمل المحترفين والهواة فقد فاز بالمركز الأول علي حماد، والمركز الثاني سارة ناصر، فيما ذهب المركز الثالث لزينب إبراهيم.

أما في محور الإرث الثقافي والمجتمعات المحلية المخصصة لطلبة الجامعات، فقد فاز بالمركز الأول هناء الغزي بالمركز الأول، ومحمد خضرة بالمركز الثاني، فيما حصل حمزة أسعد بالمركزالثالث.

وذهبت أجمل صورة لعام 2017 في الأردن لصالح المتسابق إياد مصطفى.

ورعت مجموعة الاتصالات الأردنية أورانج فعاليات الحفل التكريمي للمسابقة الوطنية الأولى في الأردن في مجال التصوير الفوتوغرافي.

وأكد أمين عام وزارة السياحة عيسى قموه مندوب راعية الحفل وزيرة السياحة والآثار أهمية هذه المسابقات الوطنية التي تثري الجانب السياحي وتبرزها بشكل مثالي بعيون المصورين المحترفين.

وكان فريق مسابقة الأردن في صور قدّم أكثر من عشرين رحلة متنوعة للمصورين لمختلف محاور المسابقة لإتاحة الفرصة أمامهم لتصوير الأردن بأسلوب احترافي جديد، وشملت الرحلات جولات متعددة لصحراء الضاحك في البادية الشرقية الشمالية الأردنية، ومدن المفرق، والطفيلة، والعقبة، وغور الصافي، ومأدبا، شملت العديد من الأماكن الأثرية والسياحية المختلفة فيها.

بترا 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى