اقتصاد

اجتماع تنسيقي للاستفادة من البنية التحتية للاتصالات

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

عرضت وزيرة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات مجد شويكة خلال اجتماع ضم وزراء  الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمد المومني ووزيرة الثقافة الدكتورة لانا مامكغ  الامكانيات التي يوفرها قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في ايصال الرسالة الاردنية الى مختلف فئات المجتمع سواء كانت داخلية او خارجية .

وقالت  شويكة ان الوزارة حريصة على وضع امكانياتها وبنيتها التحتية في خدمة مؤسسات الوطن المختلفة مشيرة الى اهمية الاستفادة من بوابة الرسائل القصيرة وادوات التواصل الاجتماعي التي تصل الى  اعداد كبيرة  خاصة فئة الشباب وتعريفهم بالعديد من البرامج  والمشاريع الحكومية المختلفة .

من جهته اكد الدكتور المومني على اهمية التنسيق بين المؤسسات الحكومية المختلفة والاستفادة من امكانيات وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وبنيتها التحتية في مختلف البرامج الحكومية وضرورة السير بخطوات عملية مدروسة وبشكل تدريجي للاستفادة من المنصات المتنوعة التي تطرحها التكنولوجيا الحديثة  .

من جانبها دعت الدكتورة  مامكغ الى  الاستفادة من امكانيات وزارة الاتصالات واذرعها المختلفة  في حمل رسالة وزارة الثقافة  والتعريف بالبرامج  والمبادرات والمشاريع التي تقوم بها والتي تسهم في تطوير المشهد الثقافي وحصانة المجتمع من المظاهر غير المقبولة  .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى