أخبار الشركات

سامسونج تطلق مجموعة اكسسوارات لهواتف جالاكسي اس 6 واس 6 ايدج

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أعلنت سامسونج الكترونيكس عن مجموعة جديدة من الاكسسوارات لأحدث هواتف جالاكسي اس 6 وجالاكسي اس 6 ايدج. فهذه المجموعة المنوعة من الاكسسوارات ستقدم للمستخدمين الحرية بتخصيص تجربتهم الخلوية لتتناسب مع أسلوبهم فيما تعزز من تصميم سامسونج الجميل لأحدث هواتفها.

وقال يونغ هي لي، نائب الرئيس للتسويق العالمي لوحدة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الخلوية في سامسونج الكترونيكس: “يزخر تاريخ سامسونج بالتعاون مع المصممين والمعرفة بكيفية استخدام التكنولوجيا لتعزيز الموضة، وكيف تلهم الموضة التكنولوجيا” و أضاف ” مجموعة الاكسسوارات الغنية المميزة لكل من جالاكسي اس 6 و اس 6 ايدج تمثل التزامنا بتوحيد عالمي الموضة والتكنولوجيا، فقد عملت سامسونج وستستمر بمواصلة الابتكار، الشراكات المهمة في مجال الموضة والتي تمثل حاجات المستهلك المتطورة لتزودهم بأدوات ليعبروا عن أنفسهم”.

وتضم أحدث مجموعة من الإكسسوارات للمصممين والعلامات التجارية المميزة والتي تشترك مع سامسونج بسعيها بدمج الأزياء والتكنولوجيا من خلال الاكسسوارات، وبالتالي تزويد المستهلكين بالطرق المختلفة للتعبير عن أسلوبهم وتخصيص أجهزتهم.

أغطية هواتف من تصميم بيرتون
أغطية هواتف من تصميم بيرتون

ويعد ثراء هذه المجموعة دليلاً على برنامج “صمم لسامسونج”، مما يعزز من قدرات العلامة التجارية للعمل مع الشركاء لتقديم مجموعة واسعة من الملحقات والاكسسوارات عند إطلاق منتجات جديدة.

وتضم مجموعة الشركاء في مجموعة الاكسسوارات الغنية لتشمل:

  • بيرتون: عملت مجموعة بيرتون على اثراء منتجات رياضة التزلج على الجليد في جميع أنحاء العالم من خلال مجموعة منتجاتها الرائدة للرجال والنساء. والآن من خلال مجموعتها لسامسونج، تواصل بيرتون نجاحها من خلال أغطية واقية حيوية مستوحاة من أكثر نموذجين شعبية للعلامة التجارية.
  • شواروفسكي: بناء على العلاقة طويلة الأمد مع سامسونج، طورت شواروفسكي سلسلة أغطية مميزة للحماية، المزينة بالأحجار والتي تعكس درجات مختلفة من الزجاج في كل من جالاكسي اس 6 واس 6 ايدج.
  • Montblanc: تواصل سامسونج وMontblanc العلاقة التعاونية، والتي تجمع بين تراث Montblanc المعروف بالفخامة والحرفية مع الابتكارات التكنولوجية في سامسونج جالاكسي اس 6 واس 6 ايدج ، وتضم المجموعة أغطية جلدية تم تصنيعها في مصانع Montblanc في إيطاليا.
  • ريبيكا مينكوف: كونها الرائدة في مجال صناعة حقائب اليد الفاخرة، الاكسسوارات، الأحذية، والملابس، فتصاميم ريبيكا الجذاية لأغطية الهواتف الخلوية تتميز بالزهور والحقائب الجلدية الصغيرة لتعزز بسلاسة تصاميم جالاكسي اس 6 واس 6 ايدج المبتكرة.
  • روميرو بريتو: تعاون فنان البوب ​​العالمي روميرو بريتو مع سامسونج يمثل أول مرة للشراكة مع فنان. حيث قدم بريتو توقيعه بألوان نابضة بالحياة والصور التعبيرية، لأغطية مميزة شفافة وفريدة من نوعها لكل من جالاكسي اس6 واس 6 ايدج.

وعبر روميرو بريتو قائلاً: “الفن الذي أقدمه يجلب الشعور بالسعادة، الحب والفرح” وأضاف “كل شيء يبدأ مع العاطفة والإلهام، وكان مصدر إلهامي للتصميم يشمل كل شيء قدمته سامسونج من حيث التكنولوجيا التقدمية ونهجها بالتفكير. إنه لشرف كبير للتعاون مع شركة مثل سامسونج وأن أحظى برؤية مشتركة مع أكبر عدد من الناس والتمتع بتصاميمنا”.

هذه المجموعة من الاكسسوارات الفنية والأنيقة تضم أيضا مجموعة من المنتجات الإضافية التي من شأنها أن تكمل تصميم هاتفي جالاكسي اس 6 واس 6 ايدج الأنيق، والهادف. وسوف تشمل المجموعة Clear View Cover ،S View Cover flip wallet,    ، الغطاء الواقي، الشاحن اللاسلكي والبطارية الخارجية.

سوف تتاح اكسسوارات جالاكسي اس 6 واس 6 ايدج على الموقع الالكتروني ومواقع البيع بالتجزئة الأخرى. تتوفر  التفاصيل الكاملة وصور المنتج على الموقع www.samsungmobilepress.com.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى